قيادي مؤتمري بالعوابل: الذين قدموا استقالتهم هم قلة قليلة كانت لهم مصالح لم تتحقق

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» من الأخ توفيق عسكر علي الخيلي، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، عضو قيادة فرع مديرية الشعيب مشرف المركز (هـ) العوابل.. تعقيبا جاء فيه:

«طالعتنا صحيفة «الأيام» يوم الإثنين الموافق 15/12/2008م العدد رقم (5579) حول (استقالة جماعية لـ36 عضوا من المؤتمر الشعبي العام مديرية الشعيب المركز (هـ) مدينة العوابل).. وعملا بحق الرد نوضح لكم مايلي:

- «إن عدد من قدموا الاستقالة المذكور في «الأيام» لـ36 عضوا هو غير صحيح، حيث إن العدد الموقع على الاستقالة هو 23 عضوا، والكثير من هؤلاء الأعضاء لم يقدموا استقالتهم وإنما جرى التوقيع تحت أسمائهم وهم لا يعلمون، كما أن بعضا من هؤلاء الأعضاء الموقعين غير موجودين في البلاد الآن، وهم مغتربون في السعودية وأمريكا.

-نلفت انتباهكم أن بعض الأعضاء الذين وردت أسماؤهم في هذه القائمة ليسوا أعضاء في المؤتمر الشعبي العام ولا توجد لديهم بطائق عضوية، كما أن الأعضاء الموقعين الواردة أسماؤهم في القائمة ليسوا من مؤسسي المؤتمر بالمديرية وإنما عضويتهم في المؤتمر لا تتجاوز الثلاث السنوات فقط.

لهذا وباعتباري مشرفا للمركز (هـ) مدينة العوابل أؤكد ما ورد أعلاه، حيث إن الذين قدموا استقالتهم فعلا هم قلة قليلة لا تساوي أصابع اليد الواحدة الذين كانت لهم أهداف ومصالح في دخولهم للمؤتمر الشعبي العام، وعندما لم تتحقق لهم هذه المصالح قدموا استقالتهم.

نتمنى لصحيفة «الأيام» الغراء التوفيق والسداد إن شاء الله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى