هيئة الحراك السلمي بالضالع تجدد تضامنها مع «الأيام» وناشريها

> الضالع «الأيام» خاص:

> أعلنت سكرتارية اللجنة التحضيرية العليا المنبثقة عن اللقاء التشاوري لهيئات الحراك السلمي بالمحافظات الجنوبية أنها عقدت يوم الأربعاء 17 ديسمبر الجاري اجتماعا بمنزل النائب د.ناصر الخبجي، عضو اللجنة التحضيرية رئيس هيئة النضال السلمي بمحافظة لحج بمنطقة الذنبة مديرية ردفان.

وذكرت السكرتارية في بلاغ أصدرته بهذا الخصوص أن «الاجتماع يأتي في إطار الجهود المكثفة لإعداد الوثائق الخاصة بالمؤتمر الوطني العام للحراك الجنوبي الذي تتبناه هيئات الحراك في محافظات عدن، لحج، الضالع،أبين حضرموت، شبوة، المهرة».

وجددت السكرتارية خلال اجتماعها تضامنها الكامل مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل «إزاء محاولات جرجرة الصحيفة إلى المحاكم في قضايا كيدية مفضوحة».

إلى ذلك أصدرت هيئة الحراك السلمي بمحافظة الضالع واللجنة التحضيرية العليا أمس بيانا أعلنتا فيه إدانتهما «للمحاولات الهيستيرية الإيذائية التي ما انفكت تتعرض لها صحيفة «الأيام» منذ فترة طويلة من قبل السلطة»، وأشارتا إلى أن تلك الحملة التي كان آخرها جرجرة الأستاذ هشام باشراحيل، رئيس التحرير إلى المحاكم في قضايا كيدية تستهدف باستماتة إسكات صوت «الأيام» عن تناول حقيقة ما يعانيه أبناء الجنوب من ظلم واغتصاب للحقوق ونهب لأراضيهم وتسريح من أعمالهم».

وأعربت الهيئة واللجنة التحضيرية في بيانهما عن تضامنهما الكامل والمطلق مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل وكافة منتسبيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى