تشكيل هيئة للحراك السلمي بمنطقة خلة في الحصين بالضالع

> الحصين «الأيام» غازي النقيب:

> تم الإعلان عصر أمس عن تشكيل هيئة للحراك السلمي بمنطقة خلّه الربيعية بمديرية الحصين بمحافظة الضالع بحضور النائب البرلماني صلاح الشنفرة رئيس هيئة الحراك السلمي بمحافظة الضالع.

وفي الاجتماع الذي حضره حشد هائل من المواطنين من مختلف مناطق وقرى المديرية أكد الأستاذ محمد حسين صالح الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية على ضرورة الاستمرار قدما في النضال السلمي حتى يتم تحقيق الأهداف التي يناضل من أجلها أبناء الجنوب..مرحبا بالحضور جميعا.

كما أشاد الناشط عبد العزيز الطهري رئيس هيئة الحراك بمديرية الحصين بالروح النضالية التي يتمتع بها أبناء المنطقة تجاه قضيتهم.. مؤكدا أن هذا الحضور ماهو إلا تأكيد لذلك.

كما ألقى في الاجتماع النائب صلاح الشنفرة كلمة حيا فيها هذا الحماس الذي يعبر عن ثورة شبابية قادمة ستغير مجريات الأمور.. مذكرا بنضال أبناء الجنوب ضد المستعمر البريطاني، وقدرتهم على إحداث التغيير.. مؤكدا أن طرد أبناء الجنوب من وظائفهم واستباحة ثروات الجنوب ونهبها وإقصاء وتهميش كوادره كل هذه العوامل مجتمعة ستكون عامل دفع قوي لأبناء الجنوب ويساعدهم في المضي قدما من أجل تحقيق الأهداف التي ينشدونها في نضالهم كافة.

وقال:«بالرغم من التعتيم الإعلامي الذي يمارس ضدنا إلا أننا نؤكد لكم أيها الشباب بأن الحراك لن يتراجع بعون الله تعالى ثم بفضلكم أنتم وفجر يوم جديد قادم لا محالة مهما كانت هذه الظروف، وكونوا على ثقة تامة أننا نسعى جاهدين بالتعاون مع مع كل ألوان الطيف السياسي في الجنوب من أجل تشكيل هيئة عليا لقيادة الحراك في الجنوب على ضوء رؤى واضحة وميثاق شرف يحفظ حقوق كل أبناء الجنوب».

و شكر الأخ علي عبد الرب رئيس جمعية شباب بلا عمل بالمحافظة في كلمته كل الشباب الذين حضروا اللقاء.

وأعلن الاجتماع تضامنه الكامل مع الرئيس علي ناصر محمد والمهندس حيدر أبوبكر العطاس والدكتور عبده المعطري والداعري وكل نشطاء الجنوب، كما جدد التضامن مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل وكل كتابها ومراسليها.

وفي ختام الاجتماع أعلن عن قوام هيئة الحراك السلمي بمنطقة خلّة الربيعية مكونة من الأخوة السلال صالح عبد القوي رئيسا وفريد أبوبكر المفلحي نائبا ووائل عبد الرب المفلحي أمينا عاما.

كما تشكلت لجنة الرقابة والتفتيش من الإخوة أيوب محمد بن محمد رئسيا وأنور عبيد شيبان نائبا وجساس مثنى علي عضوا وعبد السلام علي حسين عضوا، كما تم أيضا انتخاب أعضاء قيادة لجمعية شباب بلاعمل مكونة من شرف أحمد عبدالله رئيسا وتوفيق مثنى بن مثنى نائبا ومحمد قاسم الحميدي أمينا عاما، بالإضافة إلى لجنة من الرقابة برئاسة علي ناصر سعيد وعضوية بسام محمد مثنى وأنور محمد قاسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى