اختطاف سيارة تابعة لشركة الأسمنت بجعار وانقلابها بعد دقائق من الحادث

> جعار «الأيام» خاص

> أقدم شخصان في مدينة جعار محافظة أبين مساء أمس على اختطاف سيارة لاندكروزر موديل 2008م تابعة للشركة اليمنية- السعودية (أسمنت باتيس)، وفرا بها صوب مدينة الحصن- باتيس.

وذكرت مصادر مطلعة أن السيارة انقلبت أثناء الفرار بها على الطريق وجرى نقل الخاطفين إلى مستشفى الرازي العام وسط حراسة أمنية مشددة.

«الأيام» اتصلت بالأخ علي صالح أبو راجح، مسئول العلاقات العامة بالشركة الذي كان يقود السيارة قبيل اختطافها فأفاد بالقول:«أنجزت بعض المهام المتعلقة بالشركة في مقرها الرئيسي بمحافظة عدن وعدت بعدها صوب مدينة جعار وفور وصولي في الثامنة والنصف تقريبا إلى المدينة أوقفت السيارة على مقربة من باب منزلي وترجلت منها طالبا من أحد أبنائي القيام بإدخال السيارة إلى حوش المنزل وتوجهت صوب منزل أحد مهندسي الشركة الذي يقطن في الشارع المجاور».

وأضاف:«على ما يبدو أن الشخصين كانا يراقبانني لحظة وصولي وحين هم ولدي بفتح بوابة الحوش وكانت السيارة في وضعية التشغيل قفزا إليها وانطلقا بها صوب الطريق الواصل إلى الري التقليدي، وقبيل تجاوزهما النقطة الأمنية انقلبت بهما السيارة ولحقت بها أضرارا كبيرة، وسارع رجال النقطة الأمنية إلى إنقاذ المختطفين وقاموا بنقلهما إلى المستشفى».

وبحسب المعلومات الأولية، فقد تم نقل أحد المختطفين إلى أحد مستشفيات محافظة عدن لخطورة حالته، بينما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق مع الشخص الآخر الذي مايزال في مستشفى الرازي العام بجعار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى