أمين عام اتحاد عدن للتنس لـ «الأيام الرياضي»:ختام ناجح لموسم التنس في عدن ونشكر كل الداعمين

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن زهير حامد موشجي، الأمين العام للاتحاد اليمني للتنس بعدن قائلا:«اختتم اتحاد التنس فرع عدن نشاطه لعام 2008م باختتام بطولة الاستقلال، وبرعاية شركة السعيد للتجارة مشروب الطاقة (زيدو باور).

وقيادة اتحاد فرع عدن تتقدم بالشكر والتقدير لشركة السعيد للتجارة ممثلة بالأخوين وليد علي محمد سعيد، وغسان علي عباس على دعمهما المتواصل لأنشطة الفرع بعدن، وهذا يدل على الثقة الموجودة والمتبادلة بين الفرع والشركة الراعية للبطولة».

وأضاف قائلا:«ولقد شهد عام 2008م نشاطا زاخرا من خلال الخطة المدروسة التي وضعها الفرع لهذا العام ونفذت بخطة زمنية محددة، إضافة إلى حصول نجوم عدن للتنس على جميع البطولات على مستوى الجمهورية لعام 2008 بقيادة خبير التنس اليمني وديع ثابت».

واختتم الكابتن زهير موشجي إفادته قائلا:«إننا نناشد قيادة المحافظة والمديرية بالإسراع بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل وبناء نادي التنس العدني لما له من أهمية تاريخية ودور عريق في تطوير لعبة التنس في عدن، ونقدر ونشكر عاليا جميع الداعمين لبطولات مسابقات اتحاد عدن للتنس، كما نتقدم بالشكر لـ «الأيام الرياضي» على اهتمامها بنشاط وبطولات مسابقات الفرع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى