روبن الغائب الحاضر

> «الأيام الرياضي» وضاح محمد سلمان /ردفان-الحبيلين

> صحيح أن اللاعب الهولندي في صفوف ريال مدريد (روبن) غائب عن اللعب هذه الأيام تحديدا لكنه سيبقى حاضرا في القلب عند عشاق ومحبي فريق الريال.

فكلما استمر وطال الأنين للفريق الملكي ازداد الحنين شيئا فشيئا عند الجماهير والأنصار لكي تشاهد الريال بلاعبه الفذ، وهو يسرح ويمرح أمام مرمى ودفاع الخصم، ليكون مصدر إزعاج لهم في ذات الوقت من خلال لمساته السحرية وتمريراته المتقنة، بينما تراه أيضا يركض وراء الكرة ويتحرك في كل أطراف الملعب بدون كلل أو ملل، الأمر الذي يجعل المشاهد مستمتعا بأدائه ولا يرغب في أن يغمض عينيه ولو لثانية واحدة.

إلى جانب أن اللاعب روبن لاعب خلوق بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهو يمتاز أيضا بالتكتيك والتكنيك والسرعة والخبرة والمراوغة في الأماكن الضيقة من الملعب، فعندما يدخل هذا اللاعب إلى المستطيل الأخضر والريال بحاجة ماسة إلى تسجيل نتيجة إيجابية يقوم بتحريك المياه الراكدة في خط الظهر، وسيشعر المشاهد بأن الريال قادم لا محالة، إنه سيحقق شيئا في أي وقت من أوقات المباراة.

فاللاعب روبن يعتبر ورقة من الأوراق الرابحة في الكتيبة البيضاء باعتباره عنصرا من العناصر الأساسية الغائبة عن الفريق حتى الجولة رقم 15..فبكل صراحة وبدون أية مبالغة إن روبن لاعب فنان ونجم بدون منازع، فهو لاعب يبهر الناظر إليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى