رئيس اتحاد الملاكمة بأبين لـ «الايام الرياضي»:ملاكمونا لم يشاركوا في بطولة الجمهورية التي تنطلق اليوم بالحديدة

> عدن «الأيام الرياضي» منير مصطفى:

> أوضح لـ «الأيام الرياضي» الأخ جابر الوحيشي، رئيس اتحاد الملاكمة فرع أبين قائلا:

«إن منتخب المحافظة لن يشارك في بطولة الجمهورية للملاكمة للكبار، المزمع إقامتها في محافظة الحديدة اليوم الأربعاء، وينظمها الاتحاد العام للملاكمة».

مشيرا إلى أن نادي أحور قد اعتذر عن مشاركة لاعبيه الملاكمين في هذه البطولة، والذين سبق أن احتلوا مركز الوصيف في بطولة الجمهورية السابقة، ومثلوا المحافظة خير تمثيل، إلا أنهم لم يجدوا التكريم اللائق وعدم استلامهم المكافأة التي انتظروها طويلا.

وأضاف:«إن هناك أسبابا أخرى أعطت الحق في عدم المشاركة والمتمثلة باستلام الإشعار عن البطولة قبل انطلاقها بيومين، وهي لا تساعد على جاهزية وإعداد واستعداد اللاعبين لخوض البطولة.

وهذا ما يتنافى مع لوائح وأنظمة المشاركةإضافة إلى ما تشهده اللعبة في الأشهر الأخيرة من نهاية هذا العام من تذمر وقلة الفعاليات في المحافظة بسبب عدم استلام فرع المحافظة المخصصات المالية لعام 2008م.

والذي يلفظ أنفاسه الأخيرة، ناهيك عن التجاهل المعتمدة من قبل قيادة الاتحاد بعدم تفاعله مع قيادة فرع اللعبة بالمحافظة، والذي استطاع فرع أبين في نشاطه توسيع اللعبة بين الفتيات، وكان أول اتحاد ينجح في تشكيل فريق نسوي للعبة.

إلا أنه للأسف لم يجد من يباركه ويدعمه، ناهيك عن استبعاده من المشاركة لبطولة الفتيات التي أقيمت مؤخرا بصنعاء».

واختتم الأخ رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة فرع أبين حديثه بالتضامن مع ما تم اتخاذه من قبل الأخ رئيس نادي أحور الرياضي الثقافي بعدم المشاركة بسبب عدم مكافأة لاعبيه كأبطال بمركز الوصيف وأسباب أخرى سالفة، التي انعكست على نشاط اللعبة بالمحافظة..مطالبا الأخ حميد مطري رئيس الاتحاد العام بمعالجة القصور والأسباب التي تقف عائقا لدعم اللعبة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى