خواطر رياضية متفرقة

> «الأيام الرياضي» محمد منصور مؤيم /مودية- أبين

> على غير المتوقع التلال يخسر خمس مباريات من ست لعبها حتى الآن في إطار دوري الدرجة الأولى،وهذه نتائج مؤلمة جداً حتى لغير عشاق ومحبي التلال، فما بالكم بالغيورين الحقيقيين على سمعته الرياضية الكروية العطرة.

ولهذا الجماهير الحمراء اليوم تضع أياديها على قلوبها وتضرب أخماساً في أسداس خوفاً من سقوطه مرة ثانية إلى دوري المظاليم..وهناك تساؤلات كثيرة حول ما الذي أصاب الفريق التلالي صاحب الكم الكبير من المحترفين المحليين.. إضافة إلى المصري محمد حسين؟

الخوف كل الخوف أن يستمر هذا النزيف النقاطي.. والمطلوب الآن البحث عن أسباب هذا الانهيار واستئصالها قبل فوات الأوان.

< لا أعرف ما الجدوى من إقدام شركة سعودية على شراء حقوق نقل الدوري اليمني وبمبلغ سمعنا أنه خرافي ولمدة طويلة..ونتساءل هل دوري النطيحة والمتردية وما أكل السبع يستحق أيضاً التشفير أصلاً؟..وهل قنواتنا اليمنية التي لا تعير الرياضيين أي اهتمام ستقوم بشراء الدوري، مع أنها لم تنقل مبارياته وهو ببلاش، فكيف الآن وهو بفلوس..وهل ملاعبنا مؤهلة للنقل؟..وإذا كان قد وقع (الفأس في الرأس) وحازت الشركة السعودية على الامتياز في هذا الجانب، فمن يا ترى هو الآخر سيجازف بشراء أطول دوري في العالم؟

< من يصدق أن المدرب المصري محسن صالح الذي كان قد ترك تدريب منتخبنا الوطني بحجة مرضه سيعود بعد أن كان الاتحاد قد تعاقد مع المدرب (جوزيه دي موريس) البرتغالي الذي تم الاستغناء عنه لأنه لم يكن (مطيعاً) لشيوخ الاتحاد..الأمر كله في غاية الغرابة، ولا غريب إلا الشيطان بالنسبة لاتحادنا الموقر .. والضحية في الأخير منتخبنا الوطني الأول الذي العالم الله كيف سيكون حاله في خليجي 19 بعمان؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى