مجلس محلي خنفر يناقش عددا من القضايا أهمها الأوضاع الأمنية في المديرية

> جعار «الأيام» شكري حسين

> عقد المجلس المحلي لمديرية خنفر بمحافظة أبين أمس الأول اجتماعه الدوري الرابع لشهر ديسمبر، برئاسة الأخ محمد علي الجمل مدير عام المديرية، وذلك لمناقشة عدد من الأمور العالقة بما فيها الأوضاع الأمنية في المديرية، وتقارير مكاتب الإدارات.

ونال الجانب الأمني الحيز الأكبر من النقاشات، على خلفية ماشهدته المديرية من أحداث واختلالات شملت الأنفس والمباني والممتلكات العامة والخاصة، الذي كان آخرها الاعتداء على مبنى المديرية ومقر فرع المؤتمر الشعبي العام ومكتب الضرائب وعدد من المرافق الحكومية.

وأدان الاجتماع كل الأعمال التي لاتليق بأخلاق وسلوك أبناء المديرية، وأيضا الدين والأعراف التي تقدس معاني النظام والالتزام وتنبذ كل أعمال العنف والاعتداءات.

وطالب المجتمعون كافة الأطراف بأن تقوم بواجباتها.. مهيبين بكل المواطنين إلى الوقوف بحزم أمام كل الأعمال التخريبية التي طالت عددا من المرافق الحكومية وممتلكات المواطنين الخاصة.

وفي الاجتماع أيضا تم مناقشة التقارير المقدمة من مكاتب الأوقاف وصندوق الرعاية الاجتماعية والإرشاد الزراعي والنقل والمالية.. وقرر المجلس المحلي عقد اجتماع استثنائي مع محافظ المحافظة ومديري الأجهزة الأمنية بالمحافظة، لمناقشة الأوضاع الأمنية ووضع الحلول والمعالجات لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى