أمن عدن: المحتجزون بسطوا على أرض للدولة وقاوموا أفراد الأمن وشهروا السلاح في وجوههم

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» أمس من أمن محافظة عدن تعقيبا.. جاء فيه: «تهديكم العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بأمن محافظة عدن أطيب تحياتها، وتود التعقيب على ما نشر في صحيفتكم الغراء بتاريخ 23/12/2008 العدد (5586) بعنوان (استمرار احتجاز عدد من أبناء لقموش في عدن).

وعليه، نود إفادتكم بأن قسم شرطة البساتين كان قد تلقى بلاغا من قبل الحراسات الأمنية الموجودة بمنطقة اللحوم، يفيد بوجود مجموعة أشخاص مسلحين يقومون بأعمال البناء داخل الحوش التابع لمنطقة اللحوم.

وبناءً على ذلك البلاغ، تم إرسال طقم الشرطة إلى الموقع لإيقاف العمل، ووجد رجال الشرطة مجموعة أشخاص داخل الحوش، يقومون بأعمال البناء، فطلبوا منهم التوقف عن العمل والحضور لقسم الشرطة، إلا أن أولئك الأشخاص قاموا بإشهار أسلحتهم في وجه أفراد الشرطة، وهددوهم بالقتل، وتلفظوا ضدهم بألفاظ سيئة وبسيل من الشتائم.

وردا على تلك الأفعال غير المسئولة، تم ضبط أولئك الأشخاص، وعددهم أربعة، كما تم ضبط قطعتي سلاح (آلي) مع مخزني رصاص، وكذا ضبط مسدس (مكريوف)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتسجيل بلاغ جنائي بواقعة البسط على أراضي وعقارات الدولة ومقاومة السلطات والتهديد بالقتل وحيازة سلاح بدون ترخيص، وإحالة المحضر مع المتهمين للنيابة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى