اللجنة الشعبية لنصرة قضية فلسطين بعدن تنظم مهرجانا خطابيا وفنيا

> عدن «الأيام» خاص:

>
أقيم مهرجان خطابي وفني مساء أمس في مدينة كريتر حضره جمع غفير من أبناء المحافظة التي نظمته اللجنة الشعبية لنصر قضية فلسطين محافظة عدن.

وفي المهرجان الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقيت كلمة اللجنة الشعبية ألقاها الشيخ حسين يعقوب فضل، عدد فيها مشاريع اللجنة وجمعية الأقصى الداعمة لقضية فلسطين، ثم ألقى الأخ محمد أحمد عفيف رئيس اللقاء المشترك بعدن نيابة عن الأحزاب والمنظمات كلمة أدان فيها التخاذل العربي وصمت الأنظمة العربية حيال ما يجري لإخواننا في غزة من تنكيل ومجازر بشعة.. داعيا الجيوش العربية إلى الاستعداد لنصرة القضية الفلسطينية.. مضيفا أن حركة حماس حولت شعب فلسطين من شعب لاجئ إلى شعب مقاوم.

وألقى الأخ عبدالرحمن علي باجمال قصيدة نالت استحسان الجمهور، كما ألقى الشيخ صالح محمد مانع كلمة الأئمة والدعاة ودعا فيها إلى التمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم قولا وعملا، ودعم القضية الفلسطينية، وعدم التواني عن البذل بالغالي والنفيس لدعم إخواننا في فلسطين.. كما تخلل المهرجان أناشيد معبرة من فرقة الحياة وفرقة الإخوة وفرقة الإيمان وفرقة المعلا.

الجدير ذكره أن المهرجان يأتي ضمن عدة فعاليات أقامته اللجنة الشعبية لنصرة قضية فلسطين في محافظة عدن خلال الفترات الماضية.

حضرالمهرجان الإخوة إنصاف مايو وسهيل عبدالرزاق عضوا مجلس النواب وعدد من ممثلي الأحزاب السياسية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى