بعد اتهامه بالاعتداء على أحد الأشخاص .. جيرارد يواجه عقوبة السجن 5 سنوات

> «الايام الرياضي» متابعات:

> ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن نجم نادي ليفربول والمنتخب الانجليزي ستيفين جيرارد يواجه عقوبة السجن لمدة 5 سنوات في حال إدانته بالاتهامات التي وجّهته إليه الشرطة المحلية في أعقاب تورّطه بشجار داخل أحد النوادي.

وكان جيرارد قد اعتقل وخمسة رجال آخرين في الساعات المبكّرة من صباح يوم أمس الأول الإثنين قرب نادي (لاونج إن) في مدينة ساوث بورت إثر مشاجرة قاموا فيها بالاعتداء بالضرب على منسق الأغاني داخل النادي قبل أن أطلق سراحه صباح أمس الثلاثاء بعد دفع كفالته.

وقامت شرطة ميري سايد بفتح تحقيقٍ مباشر في القضية حيث تم توجيه تهمة الاعتداء على كل من جيرارد وبقية رفاقه، وفق ما ذكره بيان الشرطة حول الحادثة، والذي جاء فيه:«لقد قامت شرطة ميري سايد بتوجيه تهم الاعتداء التي تسببت بضررٍ جسدي كبير إلى كل من ستيفين جيرارد البالغ من العمر 28 عاماً وجون دوران 29 عاماً وإيان سميث 19 عاماً بعد الحادثة التي وقع في ساوث بورت صباح يوم أمس الأول».. وفي حال تمت إدانة جيرارد بالتهم الموجهة إليه فإنه سيواجه عقوبة السجن لمدة 5 سنوات.

وأوضح شهود عيان أن جيرارد بدا مبتهجّاً وسعيداً طوال فترة تواجده في النادي حيث كان يحتفل بأدائه المتميّز خلال مباراة فريقه ليفربول الأخيرة في الدوري الانجليزي الممتاز والتي سحق فيها نادي نيوكاسل يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدفٍ واحد، إلا أن المشكلة قد بدأت حين طلب اللاعب من منسّق الأغاني تشغيل أغنيته المفضّلة إلا أن طلبه قوبل بالرفض ، فغضب جيرارد وقام بإمساك ذراع الـDJ ولويها, وبدوره قام منسّق الأغاني الذي يدعى ماركوس ماكغي بشتم جيرارد الأمر الذي دفع رفقاء جيرارد الخمسة إلى الاشتراك في الشجار والتهجّم على الرجل بالضرب ، حيث احتاج ماكغي البالغ من العمر 34 عاماً نقله إلى المستشفى لتلقّي العلاج اللازم بعد تعرّضه لإصاباتٍ بالغة في وجهه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى