نائب رئيس نادي الحسيني اللحجي لـ «الأيام الرياضي» :رفعنا رسائل للجهات المعنية للحصول على حافلة أسوة بالأندية الأخرى

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> صرح لـ «الأيام الرياضي» الأخ فيصل محمد الملطة نائب رئيس نادي الحسيني اللحجي قائلا:«نادينا يعد مشاركا فاعلا في جميع المشاركات في كل الألعاب الرياضية المختلفة ومنها كرة القدم الذي يصرف النادي عليها نصف مخصصاته.

وإن المخصص تأخر صرفه حتى - الآن- للنصف الثاني لعام 2008، مما جعلنا ندخل في ديون كثيرة لا حصر لها خلال موسم رياضي كامل»، وأضاف قائلا:«إن نادينا قد حقق بطولات على مستوى الجمهورية لكرة اليد، وهذا إنجاز للمحافظة التي هي حاضرة معنا دائما من خلال ما يعانيه النادي، فقد قامت بتوجيه رسالة للجهات المعنية للحصول على حافلة للنادي أسوة بأندية الجمهورية».. مشيرا إلى أنه إذا تحصل النادي على حافلة فإن النادي سيخرج من ديون كثيرة كانت تصرف للمواصلات الباهضة من جراء التنقل من محافظة إلى أخرى.

وأن النادي ضمن خطته هو انتشال بعض الألعاب الغائبة منها كرة السلة ورفع الأثقال اللتين يوجد في النادي شباب يهواهما..شاكرا الجهود النشطة التي يقوم بها الأخ مهدي علي العمري رئيس النادي لمتابعته الأمور التي تخص النادي كافة، وشكر خاص لـ «الأيام الرياضي» التي تعتبر هي المتنفس الحقيقي لنا وأندية الجمهورية كافة من خلال طرح همومهم التي يعانون منها خلال موسم رياضي كامل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى