اتحاد البرلمانيين يطالب بسرعة ضبط المعتدين على منزل المفلحي

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أصدرت الأمانة العامة لاتحاد البرلمانيين اليمنيين أمس بيانا، استنكرت فيه ما تعرض له منزل عضو الأمانة العامة عضو مجلس النواب السابق الأخ خالد المفلحي من مداهمة في منتصف الليل واستمرار حصار المنزل وترويع أسرته من دون مصوغ قانوني، وذلك بسبب ما حدث في مستشفى العلوم والتكنولوجيا بأمانة العاصمة من اعتداء على أحد أطباء المستشفى من قبل أشخاص وصفتهم بعديمي المسؤولية.

وأضاف البيان: «إن الأخ خالد المفلحي يستنكر كل ما حدث، والاتحاد إذ يتعاطف مع الطبيب وأسرته وزملائه ويتمنى له الشفاء العاجل فإنه في الوقت ذاته يطالب الجهات المختصة بعدم ترسيخ قاعدة التعامل القبلي، والأولى البدء بملاحقة الجاني ومتابعته والأقرب في منطقته وليس ملاحقة آل المفلحي جميعا».

واستطرد البيان: «ونحن على ثقة من أن الأجهزة الأمنية ليست عاجزة عن الإمساك بالمعني بالجناية وإحالة القضية برمتها إلى العدالة».

وفي بلاغ صحفي أصدره أمس مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا يؤكد أن الدكتور درهم القدسي مازال في غيبوبة سريرية، وأن إدراة المستشفى تواصل متابعة القضية مع الجهات الأمنية والرسمية ممثلة بوزارة الداخلية للتحرك السريع والقبض على الجاني لتقديمه للعدالة.

واختتم بالقول: «إيمانا منا بسلطة القانون الذي يجب أن يطبق على الجميع حتى لاتكون هذه الجرائم شائعة في المجتمع وحتى لايكون التسيب القانوني أو تأخر الضبط بحق مثل هؤلاء المجرمين مدعاة للتمادي في تنفيذ مثل تلك الأعمال الإجرامية التى تسيء لبلدنا وأعرافه وتقاليده الحميدة التى عرف بها، وكذلك حتى لاتكون إساءة أمنية تعمل على تطفيش الاستثمارات في البلد التى صارت حديث كل لسان، فإننا نأمل من الجهات الأمنية بذل مزيد من الجهد والتحري والسرعة في ضبط الجناة وتقديمهم للعادلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى