فولر لاعب ستوك سيتي يقول إن زميله جريفين أساء إليه

> «الأيام» متابعات:

>
قال ريكاردو فولر مهاجم نادي ستوك سيتي إن طرده بسبب قيامه بصفع زميله اندي جريفين في مباراة ستوك سيتي أمام وست هام يونايتد يوم الأحد الماضي جاء نتيجة عدم احترام قائد الفريق له خلال مشادة كلامية بعد استقبال شباك الفريق هدفا.

وحدثت الواقعة غير المعتادة بعد تسبب جريفين في هدف التعادل لمباراة بالدوري الانجليزي أمام وست هام يونايتد الذي فاز بهدف في الدقيقة 87 بنتيجة 2-1.

وقال فولر لشبكة «سكاي سبورتس» أمس الاربعاء:«لقد قلت ببساطة لجريف أن يبعد الكرة ولقد رد بطريقة وقحة للغاية وغير محترمة..ما قاله كان سيئا وما فعلته كان أسوأ وأعرف أني على الأرجح سأتعرض للإيقاف لمدة ثلاث أو أربع مباريات».

ودخل اللاعبان في خلاف بعد هدف التعادل الذي سجله كارلتون كول في الدقيقة 15 وتم إبعاد فولر عن مكان الشجار بعد قيامه بصفع جريفين قبل أن يتعرض للطرد بسبب هذا التصرف الذي اتسم بالعنف.

وقال مهاجم المنتخب الجاميكي: «أشعر بأني في حالة سيئة وأعلم أني كلفت فريقي بعض النقاط..إنني أشعر بالأسف من أجل الجماهير وأتمنى ألا يتكرر ذلك مجددا».

وردا على تساؤل بشأن مستقبله قال المهاجم فولر:«إنه أمر يخص النادي..إنني أمنح كل ما في وسعي لفريق ستوك وربما أمنحه أكثر من اللازم وربما يكون ذلك سبب موقفي الحالي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى