حسان يكسب الوحدة بهدف الموزعي

> زنجبار «الأيام الرياضي» خاص:

>
حقق فريق حسان فوزا على ضيفه الوحدة العدني بهدف وحيد حمل توقيع نجمه الموهوب سالم الموزعي الذي سجله في د(11) من زمن الشوط الأول، وهذا الفوز جعل حسان يقفز إلى المركز الثالث برصيد (13) نقطة.

بينما فريق الوحدة العدني ظل على رصيده السابق (11) نقطة متراجعا للمركز الخامس في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الشهداء بزنجبار ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث دخل الفريقان وكل منهما يطمح بالفوز.. فحسان يريد محو نتائجه السلبية في الأسابيع الثلاثة الماضية، والوحدة يريد مصالحة جماهيره ومحو هزيمته في الأسبوع الماضي أمام رشيد الحالمة تعز.

شوط متكافئ

أحداث الشوط الأول أظهرت تكافؤا كبيرا في الاستحواذ على الكرة، وانحصار اللعب في وسط الملعب بعد أن أظهرت الوهلة الأولى للقاء حالة عدم الانسجام في صفوف الفريقين، وأتيحت بعض الفرص، حيث انفرد المهاجم الوحداوي محمد العنبري بمرمى حسان في د (8) إلا أنه تباطأ في لعب الكرة ليخطفها الحارس المخضرم صالح عكف بكل براعة.. وفي د (20) أضاع مهاجم حسان عبود مبروك فرصة حقيقية لحسان عندما واجه المرمى الوحداوي، إلا أنه لعبها بعشوائية خارج المرمى، لتأتي د (29)، ويتعرض مهاجم الوحدة العنبري للإصابة لم يتمكن من مواصلة اللعب فتم استبداله بالمهاجم محمد الطاحوس، لتأتي د (37) ويتعرض الموهوب سالم عوض للإعاقة داخل منطقة الجزاء الوحدة من قبل المدافع أيمن ياسين ليحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة انبرى لها اللاعب صالح الشدادي، وتألق الحارس ماجد السوة في صدها مفوتا على حسان هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني ضغط صاحب الأرض والجمهور على مرمى فريق الوحدة في معظم فتراته التي كانت السيطرة فيه لحسان والبداية كانت في د (10) من محمد بقشان الذي لعب قذيفة صاروخية على عارضة الوحدة، ليلعب الموهوب سالم الموزعي قذيفة صاروخية من خارج منطقة جزاء الوحدة في د(9) تكفل القائم الأيمن لمرمى الوحدة بصدها، لتأتي د(11) ويقدم الموزعي فاصلا مهاريا رائعا يتجاوز أكثر من لاعب وحدوي ويدخل صندوق العمليات ويلعب كرة رائعة على يسار الحارس ماجد السوة محرزا الهدف الأول لحسان.

وأضاع مهاجم الوحدة صبري عبيد فرصة في د(20) عند استلام كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حسان لم يحسن التعامل معها ولعبها عشوائية خارج المرمى.. وفي د (25) سدد بقشان كرة بجانب القائم الأيسر لمرمى الوحدة ليستمر الفريقان في تبادل الهجمات لينتهي اللقاء بفوز ثمين لحسان بهدف يتيم.

- أدار اللقاء الدولي علي جوف، ساعده عبدالرحمن الدويل وسامي وعلي دوشن رابعا راقبا حسين عبيد وعلي حاجب فنيا وسالم الموقري من الفرع.

- حضر اللقاء الكابتن إبراهيم الصارطي رئيس فرع اتحاد كرة بالمحافظة ومحمد فضل منصر رئيس نادي حسان.

- أنذر الحكم فتحي نعوم عمر الكباس وماجد حسين وسالم الموزعي من حسان.. وماجد السوسوة وأيمن ياسين من الوحدة.

- الوحدة ظهر بمستوى في هذا اللقاء عادي، حيث لم يقدم له محترفوه الأجانب شيئا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى