بدعوة من الاتحاد الدولي للتنس سمير سند ضمن أفضل خمسة لاعبين لدول غرب آسيا

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
اختار الاتحاد الدولي للتنس النجم سمير سند ثابت ضمن أفضل خمسة لاعبين لدول غرب آسيا، ووجه الاتحاد الدولي ليشارك ضمن فريق غرب آسيا في بطولة آسيا الدولية للتنس لفئة الناشئين التي ستقام في ماليزيا خلال الفترة من 10 - 21 يناير 2009م.

وجاء اختيار اللاعب سمير سند ثابت نتيجة لمستواه الرائع الذي أظهره في بطولة غرب آسيا للناشئين في الأردن نوفمبر 2008م، وتحقيقه المركز الرابع بقيادة المدرب الوطني القدير وديع ثابت من أول مشاركة في البطولة.

وفي تصريح لـ«الأيام الرياضي» قال الأخ نبيل مهدي أمين عام الاتحاد العام للتنس والأسكواش أن هذه الدعوة هي الرابعة، حيث تم اختيار اللاعبين مؤمن وحسين حسن للمشاركة ضمن فريق غرب آسيا، وجاء اختيار اللاعب سمير سند يعد إنجازا كبيرا يحققه التنس اليمني في ظل الإهمام والرعاية التي يحظى بها من قبل قيادة الاتحاد ممثلة بالعميد محمد رزق الصرمي رئيس الاتحاد العام للتنس وفي ظل الاهتمام والرعاية التي يقدمها الأخ حمود عباد وزير الشباب والرياضة لاتحاد التنس والأسكواش.

الجدير ذكره أن اللاعب سمير سند دخل معسكرا تدريبيا بقيادة الكابتن وديع ثابت استعدادا للمشاركة في ماليزيا الذي سوف يغادر إليها بتاريخ 8 يناير 2009م، ويعتبر اللاعب سمير سند هو بطل الجمهورية للناشئين، حيث حقق جميع البطولات التي أقامها الاتحاد العام الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى