نجم الوحدة العدني ناظم رزق :مثلي الأعلى رياضيا أحمد صالح الراعي والإصابة أرغمتني على الابتعاد عن الملاعب مؤقتا

> «الأيام الرياضي» مختار محمد باداس:

> هو لاعب متميز يمتلك مزايا ومواصفات اللاعب المبدع والإجادة الكروية العالية انطلق من نادي بنا بمحافظة أبين، ولعب لعدة أندية، ثم حط الرحال مؤخراً في نادي الوحدة العدني، لكن أبعدته الإصابة عن الملاعب والمشاركة مع ناديه الحالي الوحدة العدني لهذا الموسم.. إنه النجم المبدع واللامع (ناظم رزق) .. ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا هذا الحوار الذي أجرته معه صحيفة «الأيام الرياضي» :

< كيف جاء انتقالك من نادي الرشيد إلى وحدة عدن ؟

- في البداية أشكرك أخي العزيز وأشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على إتاحتها لي هذه الفرصة .. أما حكاية انتقالي فجاءت عبر مسؤول النشاط الرياضي بوحدة عدن عندما حدث سوء تفاهم مع إدارة نادي الرشيد عندما كنت ألعب في صفوفه وعندما رغبت إدارة نادي الوحدة في ضمي إلى صفوف فريق النادي توصلنا إلى اتفاق، وقبلت ذلك العرض نتيجة لقرب عدن من محافظة أبين.

< كيف كانت بداية مشوارك الرياضي ؟

- بداية مشواري الرياضي كأي لاعب من المدرسة ثم انضمامي إلى الفئات العمرية بنادي بنا، وهكذا تدرجت حتى وصلت إلى الفريق الأول للنادي ثم انتقلت بعد ذلك إلى نادي الجيل الصاعد بأبين لموسم واحد ، ثم انتقلت إلى نادي الميناء لموسم واحد أيضا ثم انتقلت بعد ذلك لنادي الرشيد لمدة ثلاثة مواسم كانت ناجحة ومؤخرا انتقلت إلى نادي الوحدة العدني بمدينة الشيخ عثمان في عدن حيث ألعب له حالياً .

< من كان له الفضل في تشجيعك وصقل موهبتك الكروية ؟

- في الحقيقة هناك مدربون أدين لهم بالكثير وكان لهم تأثير إيجابي على مشواري الرياضي وهم الكباتن(حيدرة فضل وسمير صالح والكابتن أحمد علي قاسم .. وحالياً الكابتن القدير أحمد صالح الراعي) .

< من هو مثلك الأعلى رياضياً؟

- مثلي الأعلى رياضياً بالتأكيد هو الكابتن والمدرب القدير والأب الروحي (أحمد صالح الراعي) مدرب الوحدة العدني حالياً .

< ماهو سبب ابتعادك عن الملاعب في الوقت الراهن ؟

- أنا لم أبتعد عن الملاعب بإرادتي،ولكن الإصابة هي التي كانت السبب،وعموما هي ليست إصابة خطيرة ستعيق عودتي إلى الملاعب،وإن شاء الله سوف أعود في القريب العاجل إلى الملاعب للمشاركة مع زملائي في منافسات دوري أندية الدرجة الأولى ضمن صفوف نادي الوحدة العدني العريق .

< من وجهة نظركم من هو المفضل لديكم المدرب المحلي أم الأجنبي ؟

- أعتقد أن المدرب الأجنبي هو الأنسب لنا إذا توفرت الإمكانيات المناسبة والظروف الملائمة والمساعدة والتي ستسهم في القيام بمهامه التدريبية..وفي حالة إخفاقه تتم محاسبته إذا كان قصر في المهمة التي أوكلت إليه وفي نفس الوقت لاننكر وجود الكوادر التدريبية المحلية التي تمتلك الكفاءات التدريبية العالية وهم كثيرون.

< ما النادي المفضل لديكم محلياً وعربياً وعالمياً ؟

- النادي المفضل محلياً (حسان) و(الوحدة العدني) وعربياً (الاتحاد السعودي) وعالمياً (برشلونة الإسباني)

< ماهي الصعوبات التي تواجهكم كلاعب محترف في صفوف الوحدة العدني ؟

- هناك صعوبات كثيرة نواجهها كلاعبين منها عدم تقبل الوسط الرياضي في مدينة الشيخ عثمان لشيء إسمه احتراف، وهذا بالتأكيد يؤثر كثيراً من الناحية النفسية وأيضا عدم الاستماع إلى مشاكل اللاعبين ووجود فجوة بين اللاعبين وإدارة النادي وفي الأخير أشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على هذه اللفتة الطيبة ونتمنى لها التقدم والازدهار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى