اختتام منافسات دوري نادي أحقاف الغرف

> الغرف «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» خالد منصور نويصر المشرف الثقافي والإعلامي بنادي الأحقاف الثقافي الاجتماعي بالغرف أنه بدعم قيادة المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (151) مديرية تريم.

وكذا فرع اتحاد الرياضة للجميع بوادي حضرموت وتحت رعاية نادي الأحقاف بالغرف أسدل الستار بنجاح على بطولة دوري كرة القدم الذي ينظمه نادي الأحقاف للفرق الشعبية التابعة له تحت سن (17) سنة.

وقد جمعت المباراة الختامية فريقي الشباب بالغرف والشباب بشريوف، واتسمت المباراة بالندية والحماس والإثارة والحضور الجماهيري الغفير.

واحتضنها ملعب نادي الأحقاف، وأسفر عن فوز فريق شباب شريوف بضربات الترجيح (6/7) بعد تعادلهما في وقت المباراة الأصلي بهدف لكل منهما.

وكان الفريقان قد قدما شوطا رتيبا خلال الشوط الأول، وندرت الفرص الحقيقية أمام المرميين، إلا من واحدة استفاد منها مهاجم شباب شريوف محمد عبدالله سالم بتسجيله هدف السبق إثر تقدم حارس مرمى شباب الغرف في د (4).

وشهد الشوط الثاني سعيا حثيثا من فريق شباب الغرف لإدراك التعادل وسط تراجع غير مبرر للاعبي شباب شريوف، الأمر الذي سهل لمنافسه شن العديد من الهجمات التي سجل من إحداها هدف التعادل في د(15) بواسطة محمد عمر بن وبر وسط حسرة فريق شباب شريوف وجماهيره..ليحتكم الفريقان بعد ذلك إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق شباب شريوف بتسجيله سبعة أهداف مقابل 6 أهداف لشباب الغرف.

وعقب المباراة الختامية قام الإخوة علي عبيد بامعبد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت وسهل عمر بن سهل عضو اللجنة الدائمة بالمؤتمر الشعبي العام وأحمد برك خميس رئيس النادي وأعضاء المجلس المحلي وعقال حارات المناطق الواقعة في إطار النادي وعدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية والاجتماعية بتسليم فريق شباب شريوف كأس البطولة، ومنح فريق شباب الغرف كأس الوصيف، كما تم منح الشهادات التقديرية للمساهمين والداعمين للدوري والفرق المشاركة.

وفي الحفل الختامي التكريمي وصلت تهنئة من فرع اتحاد الرياضة للجميع بوادي حضرموت بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته الهيئة الإدارية واللجنة الرياضية بالنادي في التنظيم والإعداد الجيدين للدوري.

وقد تم تقديم كأس النجاح كهدية لنادي الأحقاف، قام بتسليمه لرئيس النادي الأستاذ علي عبيد بامعبد مدير عام مكتب الشباب والرياضة.

وقد شاركت في هذه البطولة ثماني فرق شعبية وهي:

( شباب الغرف - النصر بالردود - الشعلة - الاتحاد - النصر بباعلال - الوحدة بالغرف - الأهلي بالمسيلة - الشباب بشريوف).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى