نادي شباب زاره ينظم بطولة داخلية

> لودر «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> برعاية ودعم أمين منطقة لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز ينظم نادي زارة الرياضي دوريا تنشيطيا لكرة القدم بمشاركة 13 فريقا شعبيا من مختلف أحياء المديرية وضواحيها، بالإضافة إلى فريق واحد من مديرية مودية.

والفرق المشاركة هي:(نجوم لودر - زعيم زارة - صقور الحضن - كفاح جوبان - الجوف - الرحمة - شرارة القوز - أماجل - محلات قشاش - M.T.N - نصر الحضن - أمنجدة - أشبال زارة - القرافة مودية)، وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب.

وقد جاءت النتائج الأولية كالآتي: فوز نجوم لودر على صقور الحضن وزعيم زارة على الجوف ونصر الحضن على شرارة القوز وكفاح جوبان على شباب الرحمة.

وفي حديث لـ «الأيام الرياضي» أفاد الأخ محمد المعرجي نائب رئيس نادي شباب زارة ورئيس اللجنة المنظمة للدوري أن هذا الدوري يأتي في إطار حرص إدارة النادي على تنشيط الشباب، واكتشاف مواهب ودماء جديدة لرفد الفريق الكروي استعدادا للاستحقاقات القادمة..مشيرا إلى أنه سيكون هناك تكريم لافت للأبطال واللاعبين البارزين والفريق المثالي،شاكرا في الختام الشيخ أبوعبدالله لتكفله بتسيير الدوري واعتماد جوائز المباريات النهائية، وجائزة أفضل لاعب في كل مباراة من مباريات الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى