رونالدينيو يحدد أهداف ميلان في القسم الثاني من الموسم

> «الأيام الرياضي» وكالات:

> قال البرازيلي رونالدينيو لاعب وسط فريق أي سي ميلان الإيطالي أن الفوز بمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي واحتلال أحد المراكز المتقدمة على جدول ترتيب الدوري الإيطالي هو أهم أهدافهم للعام المقبل.

وقال رونالدينيو الذي يتواجد حالياً في مدينة دبي الإماراتية حيث يقيم فريقه معسكراً تدريبياً شتوياً:«المضي قدماً في مسابقة كأس الاتحاد هو أحد أهدافنا، وكذلك احتلال أحد مراكز المقدمة في الدوري لنكون قادرين على المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل».

وتحدث رونالدينيو عن مدى جهوزية فريقه للقسم الثاني من الدوري قائلاً:«هذه التحضيرات تعد جزءاً أساسياً للقسم الثاني من الموسم، كما تمنحنا الفرصة لاستعادة خدمات اللاعبين المصابين، إذ تنتظرنا مباراة صعبة أمام روما فور عودتنا، ونحن نعمل بجد لتحقيق الفوز، والأمر لن يكون سهلاً ولكن من خلال الإعداد الجيد سيكون بإمكاننا تقليص الفارق الذي يفصلنا عن الإنتر».

وأكد رونالينيو إلى أنه في كامل استعداده البدني والنفسي للعودة إلى صفوف «الروزونيري»

وقال:«فيما يتعلق بي، فأنا أشعر بتحسن كل يوم، كما أتدرب جيداً كأي واحد من زملائي في الفريق، وكل ما ينقصني هو استعادة نغمة المباريات، أما جسدياً فإن الأمور تسير على ما يرام».

وحين سئل عن مدى إمكانية فوزه بالكرة الذهبية للموسم المقبل، أجاب رونالدينيو:«في هذه اللحظة أنا أفكر فقط في النجاحات التي يمكن أن أحققها مع ميلان، أما الألقاب الفردية فإنها تأتي فقط بتحقيقك لمجموعة من الانتصارات».

وقال رونالدينيو أنه يرغب بختم مسيرته الاحترافية في صفوف ميلان، وأضاف:«في الوقت الراهن، لا أريد التفكير في الوقت الذي سأنهي فيه مسيرتي، لكن من المؤكد أني لا أتخيل نفسي الآن مع أي فريق آخر غير الميلان».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى