حيوان مفترس يهاجم لاعبي بايرن ميونخ

> «الأيام الرياضي» متابعات :

>
هاجم حيوان مفترس لاعبي نادي بايرن ميونخ الألماني يوم أمس الأول -الإثنين- في مقر التدريب المقام حالياً في مدينة دبي الإماراتية، استعداداً لمرحلة الإياب من «البوندسليغا» الألمانية.

وكشفت الصحف الإماراتية صباح أمس أن فهداً برياً هرب من بين أيدي حراس الحديقة التي كان يتدرب فيها لاعبو الفريق والتي تعود ملكيتها إلى حاكم مدينة دبي، وهاجم اللاعبين أثناء التقاطهم بعض الصور التذكارية مع الحيوانات الموجودة في الحديقة.

وذكرت التقارير أن الخطأ وقع من الحراس أثناء وضع الطعام للفهد داخل القفص، إذ تهجم الحيوان البري عليهم ولاذ بالفرار، وبالصدفة كان لاعبو بايرن ميونخ متواجدين بالقفص الذي بجانبه ليلتقطوا بعض الصور مع قرد الشمبانزي، وعند مشاهدة الفهد وهو متوجه نحوهم هرعوا مسرعين نحو دورات المياه من أجل الاختباء.

وكان أول من دخل دورة المياه الفرنسي فرانك ريبيري والإيطالي لوكا توني اللذان كانا أكثر اللاعبين سرعة في عملية الفرار، بينما وجد المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي مخبئاً بجانب غرفة الطعام وبقيّ بداخله قرابة العشرة دقائق دون حراك حتى وصلته المساعدة.

وتدخل أمن الحديقة فوراً وحاصروا الفهد وتمت إعادته للقفص وعادت الحياة لطبيعتها في الحديقة، بينما امتنع لاعبو الفريق عن التدريب وعادوا أدراجهم إلى الفندق من أجل أخذ قسط من الراحة بعد هذه الرحلة المرعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى