محسن صالح : سأترك منتخب اليمن بعد خليجي 19

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال المصري محسن صالح مدرب المنتخب اليمني لكرة القدم أنه سيترك المنتخب اليمني عقب بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم المقامة حاليا في عمان.

وأضاف محسن صالح لرويترز يوم أمس الأول الاثنين عقب الخسارة أمام الامارات 3-1 في افتتاح مبارياته بالبطولة:«هذه البطولة هي الاخيرة لي مع المنتخب اليمني».

وردا على سؤال بشأن تصريح سابق للمدرب بأنه يجهز المنتخب لخليجي 20 الذي يستضيفه اليمن قال صالح:«بالفعل أنا أجهز المنتخب اليمني للبطولة المقبلة لكن لمساعدة المدرب القادم».

ونفى محسن صالح أن تكون الخسارة أمام الإمارات أحد أسباب هذا القرار حيث قال:«لقد اتفقت مع مسؤولي الاتحاد اليمني لكرة القدم قبل فترة على ذلك..لقد توليت مهمة إنقاذ مؤقتة رغم أني كنت في إجازة مرضية وسأعود لاستكمال العلاج بعد البطولة».

وتولى صالح تدريب اليمن في خليجي 18 وقدم الفريق تحت قيادته عروضا جيدة قبل أن يرحل لمدة ستة أشهر بسبب وعكة صحية لكنه عاد في شهر نوفمبر الماضي بناء على طلب مسؤولي الاتحاد اليمني.

وعن رفضه أكثر من عرض لتدريب فرق مصرية وموافقته على تدريب منتخب اليمن وما يصاحبه ذلك من انتقادات لاذعة قال صالح:«كان من العيب أن أتولى تدريب أي فريق آخر لأني تركت اليمن بسبب حالتي الصحية ولذلك عدت مجددا إليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى