ميلان الإيطالي يراقب الإماراتي خليل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
دخل اللاعب الشاب أحمد خليل مهاجم الأهلي الإماراتي دائرة اهتمامات ميلان الإيطالي الذي يقيم معسكره الشتوي في إمارة دبي، بعدما أبدت بعض الأصوات داخل الـ(روسونيري) رغبتها في عرض شرائط لمباريات سابقة خاضها خليل على اللجنة الفنية والتسويقية خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة الاتحاد الإماراتية أن برايدا ارييدو المدير التنفيذي لميلان أكد اهتمام ناديه بأحمد خليل لاعب النادي الأهلي ومنتخب الأبيض للشباب الحائز على لقب أمم أسيا للشباب الأخيرة التي أقيمت في السعودية، مشيرا إلى أنه طلب تسجيلات لبعض المباريات التي لعبها المهاجم الإماراتي سواء على الصعيد المحلي أم الدولي لعرضها على اللجنة الفنية والتسويقية للتفاوض مع اللاعب في حال موافقة المدير الفني كارلو أنشيلوتي. وأضاف برايدا «نتابع خليل منذ بطولة أسيا للشباب بالسعودية، وكنا نتمنى أن يشارك مع المنتخب الإماراتي في بطولة خليجي 19 في عمان، لكننا علمنا أنه مصاب لذا سنواصل مراقبته خلال الفترة المقبلة، سواء في مسابقة الدوري المحلي أم كأس العالم للشباب التي تقام في القاهرة خلال سبتمبر، خاصة أنه مهاجم ينتظره مستقبلا باهرا؛ لذا لا نمانع أن نتعاقد معه بصورة كاملة».

يذكر أن أحمد خليل فاز بلقب أفضل لاعب شاب في قارة أسيا عن عام 2008، متفوقًا على الأوزبكي شيرزودبيك كريموف، والكوري الجنوبي لي هونغ هو بعدما قاد منتخب بلاده للشباب لإحراز لقب أمم أسيا لمنتخبات تحت 19 عاما.

وسجل خليل هدفين في المباراة النهائية في أمم أسيا ضد أوزبكستان التي انتهت لصالح الأبيض (2/1)، ليتوج بلقب أفضل لاعب وهداف تلك البطولة، إلا أن الإصابة التي تعرض لها حرمته من الانضمام للفريق الأول المشارك في كأس الخليج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى