هيئة تنسيق الفعاليات السياسية بلحج تعقد اجتماعها الدوري .. وحدة الصف ومواصلة الحوار مع كافة الاطراف المرتبطة بالحراك السلمي وانتخاب قيادة موحدة

> الحوطة «الأيام» خاص

> عقدت هيئة تنسيق الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية بمديريتي الحوطة وتبن بلحج اجتماعها الدوري مساء أمس الأول بمشاركة نشطاء النضال السلمي لمناقشة المستجدات على ساحة المحافظات الجنوبية.

وعبرت الهيئة في بلاغ أصدرته في ختام اجتماعها عن ارتياحها إزاء الدور النشط والجهود المضنية التي بذلتها اللجنة التحضيرية العليا للنضال السلمي في المحافظات الجنوبية في إنجاز المهام والوثائق اللازمة لانعقاد المؤتمر الوطني لأبناء المحافظات الجنوبية.

وأكدت الهيئة على ضرورة وحدة الصف ومواصلة الحوار مع كافة الأطراف والهيئات المرتبطة بالحراك بما يضمن توحيد الرؤى والمشاركة الفاعلة في المؤتمر من قبل كافة أطراف الحراك السلمي للوصول إلى انتخاب قيادة موحدة تمثل كافة أبناء المحافظات الجنوبية بمختلف أطيافهم السياسية والاجتماعية, وجددت الهيئة التضامن مع كافة قيادات ورموز الجنوب في الداخل والخارج إزاء ما يتعرضون له من ملاحقات وتصفيات وفي مقدمتهم الرئيس علي ناصر محمد والمهندس حيدر العطاس والمناضل محمدعلي أحمد وأحمد عبدالله الحسني.

وأدانت الهيئة محاولة الاغتيال التي تعرض لها أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الضالع، معلنة تضامنها مع صحيفة «الأيام» وناشريها ومع الناشط السياسي عماد أحمد غانم وأولاده لتعرضهم للاعتقال في قضية كيدية، وكذا مع الأمين العام لجمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين بمحافظة عدن والناشط السياسي أحمد القنع.

وأشادت الهيئة في بلاغها بمواقف أبناء المديريات في مقاطعة عملية القيد والتسجيل والانسحاب من اللجان، معبرين بذلك عن مستوى الوعي وتنامي الحس بالقضية الجنوبية، مؤكدة رفضها القاطع للانتخابات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى