مدير عام مديرية ردفان: بناء محطة المعالجة تعثر تنفيذه بسبب الاعتراضات حول الموقع السابق والقريب من القرى السكنية

> «الأيام» متابعات

> تلقت «الأيام» يوم أمس من الأخ قاسم عبدالرحمن شائف، مدير عام مديرية ردفان رئيس المجلس المحلي تعقيبا على الخبر المنشور في العدد رقم (5600) الصادر بتاريخ 6/1/2009م في الصفحة الثالثة تحت عنوان (أنقذونا من جراء تدفق مجاري الصرف الصحي في أرجاء المديرية).. جاء فيه:

«نود الإفادة بأن المشروع معتمد مركزيا حيث يعد من المشاريع الاستراتيجية والتي بلغت التكلفة التقديرية لها مايقارب 3 مليار ريال يمني، حيث ترحل الاعتماد إلى عام 2009م أي العام الحالي.

أما مايخص موضوع بناء محطة المعالجة فهو من ضمن المشاريع المعتمدة للعام الحالي تعثر تنفيذه العام الماضي بسبب الاعتراضات حول الموقع السابق والقريب من القرى السكنية .

وتم نزول مهندسي الوزارة وتم تغيير الموقع بسبب التقرير والاعتراضات من سكان المناطق القريبة، وحاليا الموقع الجديد منظور قضيته في القضاء.

وقد تقدمت السلطة المحلية بطلب إلى المحكمة بالسماح بالعمل على أن يتم تعويض أصحاب الحق الشرعي عند الفصل بموضوع النزاع حول المساحة.

أما عن سحب عشرة مليون ريال من اعتماد المشروع فلا صحة للخبر إطلاقا، حيث إن الاعتماد المخصص لشراء المساحة لم يصرف حتى هذا التاريخ ومع انتهاء العام المالي يكون المبلغ قد أعيد إلى خزينة المجلس المحلي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى