من وحي خليجي 19 مسقط 2009

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> لماذا رفض بلاتيني وضع الشماغ الفلسطيني على كتفه؟رفض اللاعب الفرنسي السابق ورئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني وضع الشماغ الفلسطيني على كتفه بعد أن أهداه إياه أحد الشخصيات المهمة في المقصورة الرئيسة.

وقد برر بلاتيني رفضه هذا لكونه رياضياً وليس سياسياً ولايريد أن تتناقل وسائل الاعلام هذه الواقعة ويفهم الآخرون موقفه بشكل خاطئ.

معرباً عن حزنه الكبير لما يحصل للأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

المشجعات السعوديات تواجد ملحوظ في مدرجات خليجي 19

< أكثر كاميرات التصوير في ملعب الشرطة بسلطنة عمان وفي مباراتي المنتخب السعودي اتجهت صوب يسار المنصة الرئيسة حيث تواجدت مجموعة من الفتيات اللاتي شجعن منتخب السعودية بقوة في اللقاءين الماضيين .. وبالتأكيد سيكون حضورهن أكثر بكثير أمام منتخب الإمارات لأنها الفرصة الأكبر لمشاهدة مباراة قوية وحاسمة بين المنتخبين.

محمد عمر: بالفعل أداء اليمن مفاجأة

< في حوار خاص وخاطف مع قائد المنتخب الاماراتي الكابتن محمد عمر أبدى استغرابه من الصورة الباهتة التي ظهر بها منتخبنا أمام السعودية وقال أن اليمن بالفعل كان أداءها هذه المرة مفاجأة فكل المنتخبات كانت تظن أنه سيقدم الأفضل مما جعلها تعمل له ألف حساب ونريد أن يكون المستوى أفضل من هكذا.. وعن صحيفة «الايام الرياضي» قال هي جميلة وإخراجها جميل جدا ولكن يا حبذا لوكانت ملونة بشكل كامل وتمنى لنا التوفيق وقال ستكون صحيفتي المحبوبة في خليجي 20 في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى