وزير الصحة ومحافظ عدن يتفقدان مستشفيي الجمهورية والوحدة ومشروع تأهيل مستشفى عدن العام

> عدن «الأيام» خاص

>
قام الأخوان د.عبدالكريم يحيى راصع، وزير الصحة والسكان ود.عدنان عمر الجفري، محافظ عدن صباح أمس بزيارة تفقدية لمستشفى الجمهورية التعليمي بمديرية خورمكسر ومستشفى الوحدة التعليمية بمديرية الشيخ عثمان ومشروع تأهيل مستشفى عدن العام بمديرية صيرة.

ورافق الأخوان الوزير والمحافظ في هذه الزيارة كل من الأخوين عبدالكريم شائف، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن ود.الخضر ناصر لصور، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ ضرام عبدالله سبولة، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمديرية: «لقد تلقينا في محلي مديرية صيرة بارتياح بالغ نبأ قيام د.عدنان عمر الجفري، محافظ عدن ود.عبدالكريم راصع، وزير الصحة بزيارة مفاجئة لمستشفى عدن العام القابع تحت التأهيل منذ نهاية أكتوبر 2007م. فقد مثلت هذه الزيارة روح المسئولية لدى الأخ المحافظ الذي يبذل جهودا كبيرة مع طاقم الهيئة الإدارية وأعضاء محلي المحافظة لتحريك المياه الراكدة للمشاريع ورفع مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة في كافة القطاعات.

إننا في قيادة المديرية ومجلسها المحلي متابعين كل صغيرة وكبيرة في مديرية صيرة، لذلك أتمنى لو يتم إشراك المجلس المحلي في جميع المشاريع أكانت مركزية أو من برنامج تطوير مدن الموانىء أو مكتب الأشغال العامة وصندوق الأشغال ليس مجرد إشراك سطحي وإنما إشراك جوهري ابتداء من بدء التصاميم وحتى انتهاء المشروع وإعطاء المجلس المحلي حقه في الإشراف من قبله ومن قبل المكتب الفني التابع له الذي نجح في جميع مشاريع 2008م الخاص بالبرنامج الاستثماري بنسبة 98 %.

كما أن المشاريع المعلنة من المحافظة يجب أن تجعل المجلس المحلي للمديرية هو من يقوم بالإشراف لتحديد الاحتياجات الحقيقية من المشاريع واعتماد مبدأ (أهل مكة أدرى بشعابها)».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى