بنزيمه أولوية لمانشستر يونايتد على حساب تيفيز

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
ذكرت صحيفة «ذي دايلي ميرور» البريطانية أمس الأحد أن الفرنسي كريم بنزيمة هداف ليون يشكل أولوية بالنسبة لمواطنها مانشستر يونايتد لأنه سيسعى جاهداً للتعاقد معه في يونيو المقبل.

وكشفت الصحيفة أن مدرب مانشستر الأسكتلندي أليكس فيرجسون لا يعتزم شراء عقد مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز الصيف المقبل لأنه يريد ضم بنزيمة الذي كشف في أكثر من مناسبة أنه يحلم باللعب مع برشلونة الإسباني.

وكان بنزيمة قد صرح بهذا الخصوص عندما قال:«أريد أن أرتدي الرقم 9 في برشلونة.. إنني آمل ذلك فعلاً! لطالما أحببت برشلونة، لأنهم يملكون دائما مهاجمين رائعين مثل (البلغاري) ستويتشكوف و(البرازيلي) روماريو..إنه فريق يلعب كرة جميلة وسريعة وممتعة».

ويبقى انتظار موقف رئيس ليون جان ميشال أولاس الذي يعتبر من الأشخاص الذين يستغلون اهتمام الأندية الأخرى بنجومه من أجل الحصول على صفقة «خيالية» والوضع ينطبق على بنزيمة لأن فرق ريال مدريد وبرشلونة وميلان الإيطالي وقطب مدينة ميلانو الآخر إنتر ميلان بطل ومتصدر الدوري المحلي مهتمة بخدماته.

وكان تيفيز أعرب مؤخراً عن انزعاجه من مانشستر يونايتد لإطالة الأخير أمد المفاوضات المتعلقة بضمه بشكل نهائي. وقال تيفيز (24 عاما) في حديث نشرته صحيفة «ذي صن» الثلاثاء الماضي:«إذا لم يقرروا شيئاً بخصوص مستقبلي فهناك أندية كثيرة مستعدة للتفاوض مع وكيل أعمالي».

وأضاف:«قيل لي أن مانشستر يريد تقديم عقد جديد لكني لست على علم بأي شيء حتى الآن من هذا القبيل، فإذا عرض علي نادٍي آخر عقداً لمدة 5 سنوات سأدرسه بكل عناية».

وأشارت الصحيفة إلى أن تيفيز أتصل بها مباشرة من أجل وضع حد للشائعات التي أشارت إلى أن مطالبه المالية تعيق المفاوضات مع مانشستر يونايتد..وأكد تيفيز أنه يريد البقاء مع مانشستر يونايتد لكن لكي يتحقق ذلك على مدربه الاسكتلندي اليكس فيرجسون دفع مبلغ 32 مليون جنيه إسترليني (3ر33 مليون يورو) إلى كيا يورابشيان وكيل أعماله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى