كلمة حق يجب أن تقال حول خليجي 20

> «الأيام الرياضي» راوح محمد راوح /المنصورة - عدن

> نحن أبناء محافظة عدن الباسلة متفائلون كثيراً من أن بطولة خليجي 20 ستقام في عدن وستحقق النجاح المطلوب بقيادة محافظنا الدكتور عدنان عمر الجفري وقيادة المحافظة.

خاصة وأن محافظتنا لها تاريخ رياضي كبير وأمجاد لاتزال في الأذهان ولن ينساها أحد، وإقرار رئيسنا الأخ علي عبدالله صالح، وتأكيده بأن البطولة لابد وأن تستضيفها عدن لم يأت من فراغ.

فعدن هي الرائدة رياضياً وفي كل المجالات بكوادرها ورجالها الأفذاذ الذين ولا شك سيثبتون ذلك بالملموس وسيردون الاعتبار لعدن الأصل والأساس المتين.

فقط نحن بحاجة إلى العمل في هذا الاتجاه وليس الثرثرة وعقد الاجتماعات.. فإقامة خليجي 20 في عدن تتطلب توفير الخدمات المختلفة ومنها الفندقية والسياحية والطرق الحديثة والمواصلات، وترميم الملاعب الموجودة وتعشيبها وبناء الأستاد الدولي الكبير في محافظة أبين وإعادة النظر في استاد 22 مايو الدولي بالشيخ عثمان وإصلاح ما يحتاج إلى إصلاح وترميم فيه واستحداث المقاعد فيه.. إلخ من هذه الضروريات.

المهم والأهم أن الكل يبدأ من الآن في شحذ الهمم والعمل بجدية وحماس ونشاط لاستقبال هذا الحدث الرياضي العظيم لنثبت لمن يقولون (أن عدن غير مؤهلة لاستضافة خليجي 20).

إن عدن سوف تشرفهم إذا أخلص الجميع وصدقت النيات ، وشمر الكل عن السواعد.. ورأينا على الواقع ما هو ضروري لأن تستقيم الأمور وتسير في الاتجاه الصحيح، ولنستفيد من تجارب أشقائنا في الخليج الذين لا يتركون الوقت يمر دون أن يكون فيه عمل.. والله من وراء القصد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى