أمين السنيني يقدم استقالته النهائية من تدريب فريق الصقر بتعز

> تعز «الأيام الرياضي» أحمد النويهي:

> قدم الكابتن أمين السنيني مدرب الفريق الأول في نادي الصقر بتعز استقالته من منصبه كمدير فني للفريق المشارك في الدوري العام.

وقال السنيني في تصريح خص به «الأيام الرياضي»:«قدمت استقالتي أمس الثلاثاء».. معتبرا أنها استقالة نهائية لا رجعة فيها.. موضحا أن أسباب الاستقالة هو أن هناك أمورا لم تخدمه لمواصلة مشواره في تدريب الفريق، حيث إن عملية التجديد التي شهدها فريق الصقر قبل انطلاقة الموسم الكروي الحالي والمتمثلة بالاستغناءات عن لاعبين والتعاقد مع آخرين، وكذلك الغياب لآخرين لانخراطهم في صفوف المنتخبات الوطنية، كل تلك الأمور شكلت عوامل مهمة لم تساعده في إظهار فريق الصقر الذي يحتاج إلى كثير من الوقت حتى تكتمل الصفوف بانسجام اللاعبين، وعودة المتغيبين.. ورفض السنيني الكشف عن أي مسببات أخرى وراء الاستقالة مكتفيا بما سبق.

ومن جهة أخرى عبر نائب رئيس نادي الصقر أن الإدارة احترمت رغبة السنيني بالرحيل وقبلت استقالته مقدرة جهوده في الفترة السابقة، وكلفت المدرب عبدالله عتيق المشرف على الفئات العمرية ليقود الفريق في الفترة القادمة وسيكون هناك حلول ومعالجات انطلاقا من الحرص الشديد على أن يلعب الفريق أدوارا تعيده إلى الواجهة كإحدى الفرق صاحبة الحضور في الساحة الكروية.

الجدير بالذكر أن أمين السنيني الذي تعاقد مع فريق الصقر قبل انطلاق الموسم كان قدم استقالته في وقت سابق بعد الجولة الثالثة من الدوري العام التي خسرها فريق الصقر أمام حسان على أرضه بهدف نظيف، إضافة إلى الخلافات التي حدثت بينه وقائد فريق الصقر السابق فضل العرومي الأمر الذي أدى إلى استبعاده تماما من تشكيلة الصقر خلال الموسم، ولم تقبل الاستقالة تلك وعاود السنيني لمواصلة مهامه ولم يحقق فيه الفريق حتى الآن سوى فوزين وخسارتين وتعادل في أربع، ويحتل المركز السابع بعشر نقاط، إضافة إلى أنه خسر أمس الأول لقبه كبطل لكأس الوحدة الذي أحرزه العام الماضي، حيث خسر أمام وحدة صنعاء أحد فرق الدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى