نصيحة إلى مدرب فريق وحدة عدن

> «الأيام الرياضي» عبده إسماعيل علي/الضالع

> لقد تجنب فريق نادي وحدة عدن الأول الهبوط في الموسم الماضي بدعاء الوالدين وبركات المدرب أحمد صالح الراعي، و(ما كل مرة تسلم الجرة) كما يقول المثل يا عزيزي المدرب القدير ، حيث صار الدوري أقوى بكثير من الموسم الماضي وصارت الفرق قوية جداً عكس الموسم الماضي.

وأنصحك يا مدرب فريق وحدة عدن أن تتخلى عن المبالغة في اتباع خطة دفاعية ، مثل ما حدث في مباراة الفريق أمام اليرموك، حيث ستر الله عليك وعلى فريقك من هزيمة ثقيلة..أقول ثقيلة وليس في هذا مبالغة، أو أشمت منك ومن فريقك..فأنا (أموت وأحيا في حب وحدة عدن منذ عرفت الرياضة)..فقط أنا أنصحك بأن ما حدث في تلك المباراة درس لك من أجل أن تبتعد عن الدفاع الذي كان سوف يكلفنا الكثير .. أقصد الدفاع المبالغ فيه علما بأن (خير وسيلة للدفاع هي الهجوم) وأنت سيد العارفين.

وفي الأخير ليعذرني الكابتن أحمد صالح الراعي إن كنت أسأت أو تطاولت عليه وعلى عمله وهذا فقط من حبي للوحدة لا أكثر.. ولا أقل وتقديري له.

وأتمنى لك وللوحدة كل التوفيق في المرحلة القادمة لأنها أشد قوة وتحتاج إلى صبر ونفس طويل ولاعبين كثر من أجل أن تملأ الفراغات التي يتركها بعض المصابين وقليلي اللياقة .

وأيضاً لا أنسى هنا أن أدعو جماهير الوحدة إلى مساندة فريقهم لأنها مرحلة تحتاج إلى تكاتف الجميع من لاعبين وإدارة وجماهير وأيضاً أدعو رجال المال أن لا يبخلوا بدعمهم السخي للوحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى