«الأيام الرياضي» لك الفخر والتميز

> «الأيام الرياضي» بلال طاهر الفهيدي /التحرير الأسفل- تعز

> عندما نتحدث عن صحيفة «الأيام الرياضي» ذات الإبداع والشهرة والتي لا ينتهي الحديث عنها فلقد أصبحت من أشهر الصحف اليمنية..فمع بزوغ فجر كل يوم سبت وإثنين وأربعاء ننتظر نحن عشاق هذه الصحيفة وصلها لكي أقتني نسختي المفضلة أنا و كل عاشق رياضي في الداخل والخارج.

شكرا لـ«الأيام الرياضي» على اهتمامها وتميزها وانفرادها بالأحداث الكروية الحية ودائماً تكون في قلب الحدث مما يجعلها تتميز أكثر فأكثر على بقية الصحف اليمنية، وإن أقل ما يمكن أن أصف عامليها هو أنهم صناع الإنجاز..وكذا القائمين عليها من محررين ونقاد وكتاب ومساهمين وأقول لهم:«بصراحة أنتم تستحقون أكثر من ذلك»، وأنا أعتز بها فهي التي تؤنسني ولو تسألوني من فريقك المفضل أجيب (ريال مدريد والصقر) ولاعبك المفضل (كاكا وعلي العمقي) وأفضل صحيفة يمنية أقول بكل تأكيد وافتخار «الأيام الرياضي».

وهذه كلمات من القلب أبعثها إلى الأستاذ هاني هشام باشراحيل أقول فيها: «أنت ربان سفينة النجاح سر إلى الإمام دائماً ولا تلتفت إلى أعداء النجاح ولا إلى الانتقادات الهدامة التي هي بسبب الغيرة الإعلامية الشديدة من نجاحكم الباهر».

كما أقول للأستاذ القدير هشام باشراحيل رئيس مجلس إدارة مؤسسة «الأيام» الإعلامية الرائدة ورئيس صحيفة «الأيام» الغراء:«أنت أكبر من أن يتحدث عنك أي أحد بسوء فأنت فعلاً تستحق المكانة الرفيعة التي وصلت إليها بمواقفك الوطنية والإنسانية ومهما كتبنا فلن نوفيك حقك أبدا .. والله معكم جميعاً وهو حافظكم وناصركم إن شاء الله دائما وأبدا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى