سكولاري:تشيلسي في حاجة للتغيير

> «الأيام الرياضي» متابعات :

>
أكد البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي أن الفريق يحتاج للتغيير بشدة.

ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» عن المدير الفني البرازيلي تصريحاته عقب لقاء الأحد الماضي والتي أكد فيها أن «الزرق» حضروا إلى أولد ترافورد للفوز باللقاء ولكن مجريات الأمور أجبرتهم الآن على التفكير بصورة مختلفة.

وقال سكولاري:«لم نحضر هنا لنضع أنفسنا في مثل هذا الموقف.

كنا نفكر في الفوز بالمباراة ، ولكننا الآن نحتاج للتفكير فيما حدث لبعض اللاعبين ، وللخطط التي وضعناها، وأعتقد أننا في حاجة لتغيير شيء ما في الفترة القادمة».

وأبدى المدير الفني للزرق اقتناعه الكامل بأن الهدف الافتتاحي لأصحاب الأرض الذي أحرزه الصربي نيمانيا فيديتش في الدقيقة 45 من عمر اللقاء كان هو نقطة التحول الحقيقية في المباراة..وأردف المدير الفني الأسبق للمنتخب البرازيلي قائلا:«لم تتح أمامنا العديد من الفرص الجيدة في المباراة، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تلقت شباكنا هدفاً غير كل شيء».

وشدد سكولاري على أن محاولات فريقه للتعويض في الشوط الثاني كانت هي أحد أسباب هذه الهزيمة الثقيلة..وقال المدير الفني البرازيلي:«في الشوط الثاني لعبنا بحرية سعياً للتعويض وهو ما أعطاهم مساحة أكبر للتحرك».

وأكمل كل من واين روني والبلغاري ديميتار برباتوف في شوط المباراة الثاني ثلاثية مانشستر في الدقيقتين 63 و87 على الترتيب..وجمدت الخسارة من رصيد الزرق عند 42 نقطة في المركز الثاني فيما رفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 41 نقطة محتلا المركز الثالث وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى