النعاش يقود منتخبنا في اليابان

> «الأيام الرياضي» متابعات :

>
يبدأ المنتخب الوطني اليمني اليوم الاربعاء مرحلة الاستعداد لخوض المباراة الاولى في تصفيات كأس آسيا التي ستقام نهائياتها في قطر 2011.

وسيكون اللقاء الافتتاحي أمام منتخب اليابان في اليابان بتاريخ 20 يناير بطوكيو ، وتقرر أن يقود المنتخب المدرب الوطني سامي النعاش الذي خلف المدرب المصري محسن صالح .

وكان النعاش قد طالب الاتحاد العام لكرة القدم بسرعة التوجه إلى اليابان حتى يتعود اللاعبون على الأجواء وفارق التوقيت الذي يبلغ 6 ساعات تقريباً .

وقال:«الكل يعلم أن مواجهتنا لليابان ستكون صعبة للغاية بالنسبة لي نتيجة الظروف الصعبة المحيطة بالمنتخب ونأمل أن يقف الجميع معنا من جمهور وإعلام رياضي لرفع معنويات اللاعبين وانتشالهم من الحالة النفسية التي مروا بها عقب خليجي 19».

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن المدرب المصري محمود الجوهري وعدنان حمد مدرب منتخب العراق السابق رفضا عرضا بتولي مسؤولية تدريب المنتخب اليمني، بعد الخسارة 6/صفر أمام السعودية ليتولى سامي النعاش المسؤولية , وأثيرت تكهنات حول رغبة اتحاد كرة القدم في التعاقد مع مدرب خبير بالمنطقة الخليجية في إطار الاستعدادات للاستضافة المتوقعة لخليجي 20 حتى أن بعض التقارير ربطت بين منتخب اليمن وميلان ماتشالا مدرب البحرين الحالي قبل أن يؤكد الأخير أن (خليجي 19) هي آخر مشاركاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى