فابريجاس: نسيت كرة القدم

> «الأيام الرياضي» متابعات :

>
اعترف فرانسيسك فابريجاس قائد آرسنال أنه ينسى حالياً كل ما يتعلق بكرة القدم رغم يقينه بأنه سيعود من إصابة الركبة التي لحقت به أواخر ديسمبر أقوى مما كان عليه.

ونقل الموقع الرسمي لآرسنال تصريحات لاعب الوسط الإسباني التي أكد فيها أن كل ما يرغب فيه حالياً هو الاسترخاء والابتعاد عن كل ما يتعلق بكرة القدم.

وقال:«أنا حاليا أنسى كل ما يتعلق بكرة القدم، فأنا حتى لا أتابع المباريات أو حركة الانتقالات»..وتابع اللاعب الذي عاد إلى برشلونه حيث يخضع لبرنامج علاجي مكثف قائلا:«حتى صديقتي مندهشة لأن هذا أمر جديد علي»..ويكافح قائد المدفعجية للعودة إلى مستواه بعد إصابة الركبة التي لحقت به بعد دخول عنيف مع مواطنه شابي ألونسو في مباراة فريقه أمام ليفربول في الدوري الانجليزي.

ويغيب فابريجاس لمدة قد تزيد عن أربعة أشهر فيما تعد أطول فترة يبتعد فيها اللاعب ذو الأعوام الـ21 عن الملاعب..ولكن فابريجاس الذي خلف الفرنسي ويليام جالاس في قيادة الفريق اعترف بأن أصعب ما في إصابته هو إضطراره لمتابعة فريقه من المدرجات ومقاعد المشاهدين..وقال:«أصعب ما في الإصابة هو أنك لا تستطيع نزول الملعب ولمس الكرة ومشاركة رفاقك، فهو أمر مؤلم حقاً، ولكني أعلم أن علي تقبله»..وشدد فابريجاس على أن «كل لاعب يمر يمثل هذه اللحظات خلال مشواره، وأعتقد أنه حان دوري لأختبر مثل هذا الشعور، ولكني علي يقين من أنني سأعود أقوى مما سبق»..ويأتي غياب فابريجاس في وقت صعب لآرسنال في ظل غياب ثيو والكوت وتوماس روزيسكي وإدواردو دا سيلفا. وتراجع الفريق للمركز الخامس في الدوري الانجليزي برصيد 38 نقطة متخلفا بفارق ثماني نقاط عن ليفربول المتصدر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى