التلال العميد .. إلى أين؟

> «الأيام الرياضي» علي صالح الغريب /سرار - يافع

> فريق التلال الرياضي عميد الأندية في اليمن والجزيرة العربية والخليج صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة على مستوى وطننا اليمني كاملاً وهذا لا ينكره أحد، إلا أنه يمر بظروف سيئة خصوصاً في الموسم الحالي ويثير الدهشة والقلق على تاريخه وإنجازاته.

وما يثير دهشتنا الصمت الغريب على هذا التراجع في مستوى النادي العريق صاحب الصولات والجولات فإدارة النادي يفترض منها البحث عن الأسباب باشتراكها في ذلك مع الجهاز الفني، وتصفية الفريق من أي لاعب لا يقدم شيئاً واستقدام محترفين عليهم القيمة.

وكذلك ما دور اتحاد كرة القدم ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن تجاه ما يعانيه النادي من كبوات، لذلك فعلى الجميع ممثلين بإدارة النادي وجهازه الفني واتحاد كرة عدن ومكتب الشباب والرياضة الخروج عن الصمت والاعتراف بالمشكلة والبحث عن أسبابها وإيجاد الحلول لها، وفي نفس الوقت ندعو الاتحاد العام لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة إلى دعم الأندية في المحافظات الجنوبية والشرقية والتي لا توجد لديها مصادر مالية، حيث تعتمد على إخلاص أبناء النادي وحبهم وهوايتهم بعكس الأندية الأخرى والتي لها داعمين من رجال المال ولها أصول ثابتة ومصادر ثابتة.

في الأخير ندعو محبي نادي التلال وكل أبنائه وإداراته التي تناوبت على النادي والإدارة الحالية إلى الوقوف مع النادي والنهوض به قبل أن تقع الفأس في الرأس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى