نجاح رجل «قائد»

> «الأيام» متابعات:

> أحمد قائد رجل يعشق التميز ويهيم ولعاً بالنجاح تجده حاضراً في مختلف المناسبات ، يحب أن يكون في مقدمة الصفوف لا في آخرها ، هو شعلة من النشاط كأنه خلية نحل لاتمل ولاتكل.

هو مثال للرجل المخلص المتفاني الذي يحمل هم تشريف بلده أينما ذهب أو رحل ، فغدا اسم اليمن في المحافل التحكيمية المختلفة مرتبطاً بشخصه .

يتملكك شعور بالزهو والافتخار وأنت تعايش فصول نجاحاته وحضوره الدائم ، فهو إلى جانب تميزه كحكم دولي تسند إليه مهمة المشاركة في كثير من المباريات المهمة، هو أيضاً رجل دمث الأخلاق حميد السجايا محل حب وتقدير الكثير من زملائه سواء في اليمن أو خارجها.

نجاحات حكمنا الدولي أحمد قائد منذ مشاركته في خليجي 16 في الكويت وصولاً إلى الدورة الحالية في مسقط هي محل فخر كل اليمنيين لا لأنه حاضر كحكم متميز فحسب بل لأن اسم البلد يكون حاضراً بوجوده في الكثير من المناسبات المختلفة .

أحمد قائد يواصل مشوار تميزه المعهود حالياً في مسقط وغدا اسمه مرتبطاً بالنجاح إذ يعد حالياً من أفضل الحكام المشاركين في خليجي 19 ومن المتوقع أن يكون حاضراً أيضاًَ في النهائي المثير غداًَ بعد أن نال شتى صنوف الثناء والمديح من مختلف المراقبين والمتابعين.

مبارك عليك حكمنا الدولي هذا النجاح ومبارك لليمن رجل مثلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى