كالديرون يستقيل من رئاسة ريال مدريد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
فجر رامون كالديرون مفاجأة من العيار الثقيل عندما صرح صباح أمس بـأنه سيتنحى من منصبه وسيجري انتخابات رئاسية جديدة في الأيام القليلة المقبلة.

وطلب رامون كالديرون من الهيئة العامة للنادي الملكي التنحي من منصبه وإعادة عملية الانتخاب للرئاسة بشكلٍ مغاير، للخروج من الموقف المحرج الذي وضع نفسه به، بعد أن نشرت بعض الصحف الإسبانية في الأيام القليلة الماضية صورا لبعض الأشخاص من الهيئة العامة قام بتسجيلهم كالديرون رغم أنهم لا يملكون الأهلية اللازمة لحضور الجمعية، أي أنهم ليسوا من الأعضاء العاملين ضمن قائمة الأعضاء، وذلك لمساعدته في عملية الانتخاب التي كان مقررا إقامتها صيف عام 2010.

وكانت صحيفة «ماركا» قد كشفت الأربعاء الماضي عن هوية عشرة من هؤلاء الأعضاء المتسللين إلى الجمعية العمومية، ومنهم عدد من الاعضاء الذين لم يحصلوا على عضوية النادي للمدة الكافية اللازمة، لينالوا عضوية الجمعية العمومية وبعضهم من غير الأعضاء على الأطلاق.

وبذلك سيتحتم على الجمعية العمومية للنادي إعادة عملية الانتخاب لمنصب الرئيس، بمشاركة رامون كالديرون الرئيس الحالي للنادي الملكي وبعض الأشخاص الذين رشحوا أنفسهم لمنصب الرئيس، كالرئيس السابق فلورونتينو بيريز الذي وعد جماهير النادي بالتعاقد مع أكثر من لاعب كبير في حالة انتخابه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى