رغم استقالة مدربه .. الرشيد يستسلم لأنصاف الحلول ويحرز التعادل الخامس أمام حسان بهدف لمثله

> تعز «الأيام الرياضي» أحمد النويهي:

>
فرط فريق الرشيد في تعز بفوز كان في متناول يده عندما استسلم للتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه حسان أبين ليسجلا التعادل الخامس لهما هذا الموسم في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب الشهداء بتعز ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري العام.

حيث تقدم الرشيد عبر لاعبه البديل عصام ياسين في منتصف الشوط الثاني وتحديدا في د (20) الذي استقبل كرة مقشرة أودعها برأسه في شباك مرمى صالح عكف..وانتظر حسان حتى د(39) ليدرك التعادل عبر مهاجمه عبود سعيد مبروك الذي استغل كرة عرضية أرسلها زميله مارسيل.

ولم يشهد شوطا المباراة أية إثارة إلا فيما ندر خصوصا في أواخر الشوط الثاني، بينما كان الشوط الأول أكثر سلبية من حيث الأداء والنتيجة..ولم يتمكن الرشيد من إحراز فوزه الثاني خاصة بعد استقالة مدربه عبد العزيز مجذور الذي تولى المهمة بدلا عنه مساعده عبدالله الكاتب..ولم يكن حسان ندا للرشيد إذ ظهر التوهان كثيرا في العديد من خطوطه حتى إن المهاجم سالم الموزعي الذي يعول عليه حسان كثيرا هذا الموسم لم يكن في أحسن حالاته، ورغم حصول الفريقين على الكثير من الكرات الثابتة، إلا أنهما لم يستغلا هذه الكرات..وبهذه النتيجة رفع الرشيد نقاطه إلى 8 نقاط محتفظا بمركزه الحادي عشر، فيما تراجع حسان إلى المركز الرابع بـ(14) نقطة.

لقطات

- أدار اللقاء في الساحة مجاهد الظفيري وساعده أمين ردمان ونبيل الجرادي وعبد العزيز المحمدي رابعا وراقبه إداريا عبد الغني علي محمد وفنيا عبد السلام ناجي الذي عاد للمراقبة الفنية بعد فترة انقطاع طويلة.

- أشهر الحكم مجاهد الكرت الأصفر لمحمد بقشان من فريق حسان

- قاد الرشيد في هذه المباراة المدرب عبدالله الكاتب الذي كان يعمل مساعدا لعبد العزيز مجذور الذي قدم استقالته قبل يومين لتدخل أندية تعز هذا الأسبوع بمدربين جديدين بعد أن استقال مدرب الصقر السنيني.

- مراقبو المباريات من حكام وإداريين لم يستلموا مستحقاتهم منذ شهرين بحجة أن الميزانية تم إنفاقها على الوفد الذي رافق المنتخب الوطني إلى خليجي عمان.

- أقيمت هذه المباراة رغم موجة الصقيع التي تشهدها مدينة تعز، وربما كان له دور مؤثر في أجواء الرتابة التي عشناها في اللقاء بين الفريقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى