دعوة لإنقاذ المدرب الوطني الكابتن صالح هزاع

> عدن «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> يرقد في قسم العناية المركزة بمستشفى الصداقة في الشيخ عثمان المدرب الوطني المعروف صالح محمد هزاع بعد الانتكاسة الصحية الناتجة عن مرض القلب وارتفاع السكر.

فالوضع الصحي للكابتن صالح هزاع يتطلب سرعة نقله إلى الخارج بعد أن فشلت كافة العلاجات في الداخل وعجز الأطباء بمستشفى الثورة بصنعاء من إجراء تدخل جراحي للوضع الصحي الصعب الذي يعاني منه قلبه.

وعلمت «الأيام الرياضي» أن صاحب القلب الطيب الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم يتابع حالة الكابتن صالح هزاع من خلال الاطمئنان عليه تلفونيا حتى وهو متواجد في سلطنة عمان أثناء خليجي 19 , ووعد الشيخ العيسي بتحمل تكاليف العلاج إلا أن الانتكاسة الجديدة تجعلنا نطلق نداء الاستغاثة لسرعة نقله إلى الخارج, حتى يتسنى له العلاج كما نتقدم بتلك الاستغاثة لـ د. عدنان الجفري محافظ عدن لزيارته في المستشفى للوقوف عن كثب على حالته الصحية وعمل ما يلزم.

يذكر أن الكابتن صالح هزاع أحد أفراد القوات المسلحة برتبة عميد ركن متقاعد وهو خريج علوم رياضية من جمهورية تشكسلوفاكيا سابقا.

من جانبه قام الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة ظهر أمس فور علمه بالخبر بزيارة الكابتن صالح هزاع في غرفة العناية المركزة بمستشفى الوحدة, ووعد بتقديم ما يمكن تقديمه من نفقات العلاج.. وقد أفاد اليماني «الأيام الرياضي» أن حالة هزاع بحاجة للعناية وأنها خطيرة مشيرا إلى أنه سيجري الاتصالات اللازمة مع قيادة المحافظة والوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى