الكشف عن عمل جد بيكهام كـ(منقّب في القمامة).!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
كشفت مستندات رسمية لإحصاء فى بريطانيا أُجري فى العام 1911 أن جد النجم الانجليزي ديفيد بيكهام كان يعمل عامل قمامة لدى مجلس بلدية لندن.

وبالتأكيد فإن جون بيكهام لم يكن سيتخيل أن إبن إبنه سيعيش حياة الترف والرفاهية والشهرة التى يعيشها نجم الكرة فى الوقت الحالي.

وتكشف سجلات الإحصاء التي تم تصويرها بماكينة المسح الضوئي وتضمينها مع المعلومات التي تحويها فى موقع على الإنترنت بإسم (إحصاء 1911) أن بلدية لندن كانت تستخدم جد بيكهام ليقوم بالتنقيب في القمامة للبحث عن معادن النحاس أو الأحذية أو فحم الوقود بجانب كل الأشياء التى يمكن الاستفادة منها مرة أخرى ببيعها.

وتكشف مستندات الإحصاء معلومات عن حياة 36 مليون شخص عاشوا في انجلترا وويلز وتثبت أن جون بيكهام ولد في العام 1846 وأن إبنه وليامز كان يعمل سائقاً وعاش مع زوجته وأبنائه السبعة فى (والورث) جنوب لندن.

وتم تنظيم معلومات الإحصاء في موقع باسم www.1911census.co.uk ويثق المنظمون أن الكارثة التي حدثت فى العام 2002 عندما انهار الموقع الذى يحمل إحصاء عام 1901 بدخول أكثر من مليون مستخدم عليه خلال ساعات من افتتاحه لن تتكرر..ويحاول المستخدمون الدخول لمعرفة معلومات شخصية عن أسلافهم بينما يسعى البعض لمعرفة معلومات أكثر عن مشاهير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى