أبو تريكه: ما زلت أحلم بالاحتراف في أوروبا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قال محمد أبو تريكه نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي إنه لم يتخل عن حلم الاحتراف في أحد الأندية الأوروبية، لكنه ينتظر العرض المناسب.

وأضاف صانع الألعاب الدولي في حديث خاص لهيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» مساء أمس الأول السبت «ما أزال راغبا في الاحتراف للتفوق واللعب لفريق كبير في أوروبا» .. وتابع:«عام 2008 كان رائعا، خاصة أنه بدأ بالفوز بكأس الأمم الإفريقية التي من خلالها قدمنا أداء ممتعا .. الإنجازات التي حققتها على المستوى الشخصي تعد فخرا لي وللكرة المصرية».

وأكد النجم الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في استفتاء بي.بي.سي لعام 2008 أنه تلقى عروضا عدة للاحتراف، لكنها لم ترق لمستوى النادي الأهلي ليأخذها بالاعتبار, وكان الأهلي قد أعلن عن وجود عرض من نادي الهلال السعودي لاستعارة صاحب القميص رقم 22 حتى نهاية الموسم، لكن أبو تريكه رفض إتمام الصفقة متمسكا بالبقاء مع النادي الأحمر.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 30 عاما:«طالما أن العرض مرض للنادي الأهلي أظن أنهم لن يحرموني من تحقيق إحدى أمنياتي في عالم كرة القدم بالاحتراف» .. ويسعى أبو تريكة للحفاظ على إنجازات الفراعنة مع حلول عام 2009، واضعا نصب عينيه تقديم أداء طيب في كأس القارات والوصول إلى كأس العالم 2010.

وأوضح لاعب الترسانة السابق:«لن يكون عاما سهلا، المنافسة في جنوب إفريقيا على لقب القارات لا يمكنها أن تزداد صعوبة، والمنافسة في المجموعة على التأهل لكأس العالم ستكون محتدمة» , ويلعب الفراعنة في المجموعة الثانية من كأس القارات بجوار البرازيل وإيطاليا وأمريكا، فيما يتنافس رفاق تريكة مع زامبيا والجزائر ورواندا على بطاقة التأهل لكأس العالم 2010.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى