تقول أن كاكا ليس له ثمن ..لافتة في ملعب سان سيرو تثير الجدل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
رفعت جماهير نادي ميلان الإيطالي في ملعب السان سيرو ليلة أمس الأول لافتة مثيرة للجدل قيل فيها أن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لايباع بأي ثمن.

في محاولة منهم للضغط على الإدارة من أجل التخلي عن فكرة بيع كاكا إلى نادي مانشستر سيتي الانجليزي, وكانت جماهير «الروسينيري» قد ملأت جوانب الملعب باللافتات يوم أمس الأول خلال مباراة الفريق أمام نادي فيورونتينا ضمن بطولة الكالتشيو.

التي كتب عليها عدة عبارات تطالب الإدارة بعدم التخلي عن كاكا، الذي يعتبر معشوق الجماهير في النادي الإيطالي، لكن أجمل ما كتب على تلك اللافتات عبارة كتبها بعض المشجعين تقول:«لعل سعر صامويل إيتو 80 مليون، وكريستيانو رونالدو 120 مليون، وليونيل ميسي 180، أماّ كاكا فلا يقدر بثمن».

ويبدو أن جماهير الميلانيستا ترفض فكرة بيع النجم البرازيلي كاكا لأي نادٍ في العالم، بعد أن سطر عدة نجاحات واستطاع في وقت قصير إعادة الفرحة إلى جماهير الفريق، والتي بدأت تربط إسم كاكا مع الميلان في الفترة الأخيرة.

وما لفت الأنظار ليلة أمس الأول الطريقة التي صافح فيها النجم كاكا زملاءه في الفريق عقب نهاية اللقاء وكأنه مؤمن بأن أمر انتقاله إلى النادي الإنجليزي بات شبه مؤكد، وأنها ستكون المباراة الأخيرة له في ملعب السان سيرو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى