التلال يهنئ منتخب عمان بفوزه بكأس بطولة خليجي 19

> عدن «الأيام» خاص:

> رفعت اللجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي والثقافي رسالة تهنئة إلى معالي سعادة المستشار سعيد بن محمد الشكيلي القنصل العام لسفارة سلطنة عمان في عدن, بمناسبة فوز منتخب عمان ببطولة كأس خليجي 19 - تسلمت «الأيام» نسخة منها - ونورد نص رسالة التهنئة فيما يلي:

«يتشرف نادي التلال الرياضي الثقافي في محافظة عدن الذي استنطق له التاريخ شهادة ميلاده في عام 1905م باعتباره أقدم الأندية الرياضية في الجزيرة العربية والخليج, بأن يتقدم بإسم الرئيس الفخري للنادي العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح وبلجنته المؤقتة ولاعبيه وجمعيته العمومية وروابط مشجعيه في عموم الوطن اليمني بأن يتقدم إليكم وإلى الشعب العماني الشقيق بأحر التهاني بهذا الحدث الرياضي الذي صنعتموه من خلال فوز منتخبكم لكرة القدم بكأس البطولة لخليجي 19.

لقد جعلتم سلطنة عمان من خلال هذا الفوز قبلة للرياضيين وشواهد على الإنجازات العديدة والمتنوعة التي تتحقق بعظيم عطاءات ورعاية حكيمها السلطان قابوس بن سعيد وبشباب السلطنة الذين ترجلوا بهذا الفوز إلى سلم المجد الرياضي، رافعين علم سلطنتهم على أرضية الشرف الرفيع لسلطنتهم عمان.

تقبلوا مجددا عظيم احترامنا لهذا الإنجاز الرياضي الرائع الذي سطره شباب السلطنة الأفذاذ..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

< من جانبه رفع معالي سعادة المستشار سعيد بن محمد الشكيلي القنصل العام لسلطنة عمان في عدن رسالة رد فيها على التهنئة - تسلمت «الأيام» نسخة منها - وقد جاء في الرسالة ما يلي:

«الأفاضل اللجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي الثقافي..تحية طيبة..وبعد..

تلقينا ببالغ الشكر والتقدير مذكرتكم بتاريخ 19 يناير 2009م مرجع (ن ت ر/ م ع /35/10/2009م /163) والمتضمنة تهنئتكم لنا بفوز منتخب عمان بخليجي 19، وحصوله على الكأس، ونثمن عاليا هذه التهنئة ، ونتمنى من الله العزيز القدير لكم وللكرة التلالية وللعلاقات العمانية اليمنية مزيدا من التقدم والازدهار .. وتقبلوا منا فائق الشكر والتقدير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى