منتخب العجائز الوطني في محنة

> «الأيام الرياضي» عثمان عمرو الغتنيني / سرار- حضرموت

> كتبنا كثيراً من قبل عن تشكيلة منتخبنا الوطني الأول، وقلنا أنه يتكون من عناصر قد عفى عليها الزمن، وأن المنتخب بحاجة إلى تغيير وتجديد ومده بدماء جديدة شابة من خلال وقائع دوري أندية الدرجتين الأولى والثانية.

لكن في كل مشاركة يصدم الجمهور اليمني بأن التشكيلة هي هي نفسها من الذين لم يعد في مقدورهم تقديم ما هو مطلوب منهم، والسبب الواسطة والمجاملات عند اختيار اللاعبين..والمتسبب في ذلك هو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الذي دائماً ما يختار (العجائز) كأعضاء لاعبين في كل تشكيلة وفي كل محفل خارجي.

ولاندري ما الذي بين الاتحاد من عداء وبين اللاعبين الشباب؟..وهو الذي يعلم بأن وريقات القات والشيشة والسهر والعمر الكبير من أخطر العوامل على منتخبنا..وأن الواسطة والمحسوبية داء خطير يصيب كرتنا اليمنية في مقتل.

بلادنا ياسادة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم حبلى بالمواهب الشابة.. واعلموا أنه إذا قمتم بتثبيت الموسم الكروي والبدء به مبكراً، وأتيتم بمدرب في وقت مبكر يمكن أن نختار منتخباً جيداً..أي أن المدرب الذي ستختارونه هو من سيختار لاعبيه وليس أنتم..وعليكم أن لا تتدخلوا في اختصاصاته..وإلا ستكون العاقبة الخزي والعار لكرتنا اليمنية ولكم.. فهل أنتم فاعلون..أم لافائدة منكم ترجى.. ككل مرة؟..أرجو أن تستوعبوا ما نقوله وتبتعدوا عن كل ما يضر بسمعة كرتنا اليمنية..والله مع المخلصين الصادقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى