مديونية مرافق حكومية بلحج للكهرباء بلغت أكثر من 250 مليونا

> الحوطة «الأيام» خاص

> قامت الفرق التابعة لمؤسسة الكهرباء منطقة لحج أمس بحملة قطع التيار الكهربائي عن الدوائر الحكومية المتخلفة عن التسديد حتى نوفمبر 2008، التي بلغت 42 مرفقا حكوميا وتعاونيات ومؤسسات قطاع عام بمبالغ مالية متفاوتة.

وأفاد «الأيام» العديد من الموظفين بأن فصل التيار الكهربائي عن معظم مرافق الدولة تسبب في تعطيل وتوقف المرافق عن العمل، منها مكتب الخدمة المدنية الذي يقوم بإعداد كشوفات الميزانية لمرتبات مرافق العمل الشهرية بواسطة الكمبيوتر، مما قد يؤدي ذلك إلى عدم استلام الموظفين مرتباتهم لهذا الشهر في جميع مرافق الدولة بالمحافظة.

وحصلت «الأيام» على كشف يبين المبالغ المتأخرة التي لم تسددها تلك المرافق والتي تقدر بـ 250.250.709 ريال (مائتين وخمسين مليونا ومائتين وخمسين ألفا وسبعمائة وتسعة ريالات) فقط لاغير. و قال الأخ محمد ثابت الحدي مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بلحج إنه رفع مذكرة إلى وزير الخدمة المدنية، يطالبه فيها بسرعة تسديد المتخلفات التي على المكتب لصالح المؤسسة العامة للكهرباء بلحج، لكون انقطاع الكهرباء إدى إلى عرقلة العمل في مختلف أقسام المكتب، وتسبب في تأخر إعداد كشوفات مرتبات الموظفين لعدد من مكاتب المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى