سالم عزان عضو اتحاد عام كرة القدم لـ «الأيام الرياضي»:نرحب بالنقد البناء ونرفض استخدام نتائج المنتخب لتصفية حسابات شخصية

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> عبر الشيخ سالم محمد عزان عضو الاتحاد العام لكرة القدم نائب رئيس لجنة الطوارئ عن استغرابه من الحملة الصحفية الموجهة هذه الأيام باتجاه شخص رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد صالح العيسي.

وقال في تصريح لـ«الأيام الرياضي»: «كنا لا نحب أن نرد على الأصوات النشاز التي دائما تبحث عن الاصطياد في المياه العكرة، وتُستخدم لتصفية حسابات شخصية، لكن أن ينضم إلى تلك الأصوات أشخاص كنا نكن لهم الاحترام، ومعروفون بالتوازن، فهذا ما دعانا للرد».

وأضاف:«استغربنا من تصريح الأخ شوقي هائل رئيس نادي الصقر الذي طالب برحيل رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي بعد نتائج المنتخب في خليجي 19، وكنا نأمل من الأخ شوقي أن يقدم للاتحاد نقدا بناءً يوضح فيه الأخطاء، ويقدم خلاله الحلول لا أن يحول الأمر إلى موضوع شخصي ضد رئيس الاتحاد».

وأكد الشيخ عزان قائلا:«إن الاتحاد العام ورئيسه يتقبلون النقد البناء بصدر رحب، وقد قدموا اعتذارا للجماهير الرياضية عما جرى في مباراة السعودية التي خسرها منتخبنا بالستة، وهم الآن أمام مرحلة مناقشة المشاركة الأخيرة في مسقط، ومعالجة أي أخطاء قد حدثت».

وأضاف الشيخ عزان قائلا:«الشيخ أحمد العيسي يدعم كل الأندية اليمنية والجميع يعرف ذلك ولا داعي للمزايدة بإسم نتائج المنتخب في خليجي 19، ونتمنى من الذين يهاجمون رئيس الاتحاد أن يبدؤوا بإصلاح أنديتهم أولا قبل أن يوجهوا سهامهم نحو الاتحاد العام ورئيسه المعروف بمواقفه العظيمة مع الكرة اليمنية منذ فترة طويلة».

واختتم حديثه بدعوة الجميع بالوقوف إلى جانب المنتخب في مشاركاته القادمة، مؤكدا أنه ما حصل في مسقط مجرد كبوة سوف يتجاوزها الأحمر الكبير سريعا، ولعل النتيجة التي خرج بها أمس أمام بعبع آسيا منتخب اليابان في طوكيو بداية عودة التوازن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى