في الاجتماع الموسع لقيادات فروع الاتحادات والأندية بعدن .. مناقشة كيفية تطوير الأنشطة الرياضية والثقافية وتحسين الأوضاع الرياضية في عدن

> عدن « الأيام » خاص :

>
عقد يوم أمس في مكتب الشباب والرياضة بعدن اجتماع موسع لقيادات الأندية وفروع الاتحادات الرياضية, بناءاً على دعوة الأخ جمال اليماني مدير عام المكتب.

وذلك للوقوف على الخطوات الواجب اتباعها عند إعداد خطة النشاط للعام الحالي 2009 بما يتوافق مع البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح (حفظه الله) الهادف إلى تطوير الأنشطة الرياضية والثقافية وتوسيع قاعدة مشاركة الشباب والاستمرار في دعم وتشجيع المبرزين منهم في مختلف المجالات وتوفير المزيد من الفرص لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية للشباب .

وفي الاجتماع الذي حضره عدد كبير من القيادات الرياضية تم التطرق إلى جملة من المسائل المتعلقة بتطوير الأنشطة الرياضية والثقافية, وما يتصل بتحسين أوضاع الأندية وفروع الاتحادات, وطرحت بعض المداخلات والملاحظات من قبل الحاضرين تمحورت في أهمية تضافر كافة الجهود لتجاوز المشكلات والصعوبات بما يضمن تنفيذ خطط النشاط وتحقيق الأهداف المنشودة لتطوير الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى