النونو على أعتاب تجربة احترافية جديدة

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> أصبح الكابتن علي النونو قائد منتخبنا الوطني ولاعب الأهلي الصنعاني على أعتاب تجربة احترافية جديدة ستكون وجهتها هذه المرة الملاعب الأردنية.

وفريق اليرموك الذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب وضمه إلى صفوفه بعد كأس الخليج (19) التي تواجد فيها اللاعب في صفوف منتخبنا وخاض الثلاث المباريات وسجل هدفين في البطولة.

والأكيد أن مساعي النادي الأردني تجاه النونو جاءت من خلال السمعة الطيبة للاعب الهداف الذي خاض تجربتين في السابق مع نادي تشرين السوري, ونادي المريخ السوداني, وأظهر خامة تهديفية في المباريات التي خاضهما مع الفريقين نال من خلالها شهرة واسعة خصوصا في الصحافة السودانية التي امتدحت الهداف اليمني وتغنت به.

«الأيام الرياضي» اتصلت بالكابتن علي النونو فور عودته من اليابان مع المنتخب لتتقصى الحقيقة فقال النونو:«إن التواصل من قبل النادي الأردني صحيح وتم أثناء تواجد المنتخب في عمان.

وأنه قد طلب منهم إعطاءه فرصة دون الخوض في التفاصيل إلى بعد مباراة منتخبنا القادمة أمام هونج كونج الأربعاء القادم, لأن هناك أمورا عليه إعطاءها أهمية وسيتم نقاشها في إطار ناديه الأهلي والقائمين عليه, ليرى مدى جدوى الاستفادة التي يمكن أن يجنيها من هذه التجربة في حالة القدوم عليها, وإن الأيام القادمة ستكون فاصلة في حسم الأمور إما بإتمام الانتقال إلى الأردن أو البقاء في الأهلي متصدر ترتيب الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى